الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر جدول مباريات الزمالك المقبلة.. مواجهات أفريقية ومحلية

الأربعاء 22/مارس/2023 - 12:27 م
الزمالك
الزمالك

يبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام ومشجعي الزمالك بشكل خاص، عن جدول مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المقبلة، حيث يلتقي مع 4 فرق في بطولة كأس الرابطة المصرية ودوري أبطال أفريقيا، والدوري المصري الممتاز.

 

ويخوض مباراة مع المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا بالجولة السادسة، بعد أن خرج نهائيًا من دور المجموعات بالجولة الخامسة بعدما تلقى الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

 

 جدول مباريات الزمالك المقبلة

 

 الزمالك ×البنك الأهلي 26 مارس 9 مساء بكأس الرابطة

الزمالك والمريخ السوداني 31 مارس في تمام 9 مساء دوري أبطال أفريقيا

الزمالك والمصري 4 أبريل التاسعة والربع مساء الدوري المصري الممتاز


حرس الحدود والزمالك 13 أبريل في التاسعة مساء

 


ومن ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين، وأيمن طاهر مدرب الحراس، اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة البنك الأهلي ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية.


وكان الفريق استأنف تدريباته مساء أمس الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس الرابطة.

 

ويشهد مران اليوم غياب اللاعبين الدوليين سواء المتواجدين مع المنتخب الوطني الأول وهم محمد صبحي وأحمد مصطفى "زيزو" وأحمد فتوح، بجانب لاعبي الفريق المنضمين للمنتخب الأولمبي وهم حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد حسام "بيسو"، بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري المتواجد مع منتخب تونس.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

 

و كشف مصدر داخل نادي الزمالك، موقف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، الذي سيتولى مهمة التدريب، بعدما قرر الاطاحة بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الأبيض في الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

 

وقال المصدر لتصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الإدارة تضع الرتوش الأخيرة في التعاقد مع خالد جلال من أجل تولي مهمة تدريب الزمالك، وجاء ذلك بعد مشاورات مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء".

 

وأضاف: "الإعلان عن المدير الفني للأبيض سيكون خلال 24 ساعة فقط، من أجل بدأ عمله مع الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة".