الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تعليم القليوبية تكرم متدربي اللغة الفرنسية بمشروع trefle

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 05:58 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

كرمت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية و سعيد ندا وكيل المديرية  اليوم بحضور  إبراهيم الصغير مدير عام التعليم العام ، المشتركين في مشروع دعم وتطوير اللغة الفرنسية بالمدارس الحكومية من موجهي ومعلمي اللغة الفرنسية بحضورهاشم محمد عبدالمنعم  موجه عام اللغة الفرنسية  وذلك بمكتبها بديوان المديرية.

 

كما تسلمت درع المشروع وشهادة التقدير مهداة من سعادة سفير فرنسا بالقاهرة السيد "مارك باريتي" ومسؤولي المشروع تقديرا لما قدمته من دعم للمشروع بالقليوبية  ولما تحقق من نجاح في اجتياز التدريبات اللغوية والتربوية والرقمية.

 

واعربت عن سعادتها وتقديرها للمتدربين لما بذلوه من جهد بارز  في دعم وتطوير اللغة الفرنسية وقدمت عبارات الشكر والتقدير للجميع  وكيل الوزارة عن سعادتها لما حققه موجهي ومعلمي اللغة الفرنسية حيث بلغ عددهم 18 مدرب منهم 3 موجه أول و2 موجه و13معلم لغة فرنسية علي مستوى الإدارات التعليمية بالقليوبية.

 

ويأتي هذا التكريم على خلفية تسليم الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم شهادات إتمام البرامج التدريبية لمديري الأكاديميات التعليمية بجميع المحافظات لصالح 507 معلم وموجه للغة الفرنسية الذين استفادوا من مشروع دعم تدريس اللغة الفرنسية في المدارس الحكومية.