الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الدوري الإنجليزي تصدر قرارًا بشأن المباريات المقامة خلال شهر رمضان

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 01:45 م
مصر تايمز

أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج" ممثلة في لجنة الحكام، قراراً بشأن المباريات التي تقام في وقت الإفطار خلال شهر رمضان المبارك.

 

رابطة الدوري الإنجليزي تصدر قرارًا بشأن المباريات المقامة خلال شهر رمضان

 

وغردت شبكة قنوات "beIN Sports" القطرية عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" أن لجنة حكام الدوري الإنجليزي الممتاز تخطر الحكام بإيقاف المباريات المسائية في البريميرليج وجميع الدرجات خلال شهر رمضان المبارك لمنح اللاعبين المسلمين فرصة للإفطار.

 

وتُقام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر رمضان في وقت الإفطار فيضطر اللاعبين المسلمين الصائمين للإفطار أثناء المباريات من خلال تناول السوائل والمكملات الغذائية.

 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية، أن محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، يرغب في مغادرة قلعة "أنفيلد" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي إن محمد صلاح نجم منتخب مصر أصبح منفتحا على فكرة الرحيل عن ليفربول ويفكر بشكل متزايد خلال الفترة الأخيرة في الرحيل عن ليفربول، بعدما انضم إلى الريدز عام 2017، قادما من روما الإيطالي، حتى أصبح أسطورة حقيقية في نادي ليفربول.

 

في حين نفى رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، أنباء رغبة صاحب الـ30 عامًا في مغادرة ملعب "أنفيلد"، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل 2023.

 

ورد رامي عباس، وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح،  على التقرير قائلاً: "من أين جئت بهذا إن لم نكن أنا وصلاح قد تناقشنا في هذا الأمر.. من فضلك أخبرنا".