الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يكشف موقفه من تدريب الزمالك.. ويوجه رسالة قوية لـ الخطيب

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 09:16 ص
مصر تايمز

رد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، على الأنباء التي ترددت حول دخوله قائمة المرشحين لخلافة البرتغالي فيريرا في تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

ميدو يكشف موقفه من تدريب الزمالك.. ويوجه رسالة قوية لـ الخطيب

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "لن أشغل أي منصب داخل نادي الزمالك يهمني الكيان ولا أطمع في أي منصب، لن أعمل مديرا فنيا أو مديرا رياضيا ولكن سأساعد النادي من الخارج لو طلب مني".

 

وأضاف ميدو، "الزمالك نادي كبير، وضحى من أجله جماهير كثيرة، وسأظل في خدمة نادي الزمالك، أؤكد مرة أخرى أنني لن أشغل أي منصب داخل نادي الزمالك وسوف أخدم النادي من الخارج".

 

وأبدى ميدو اندهاشه الشديد من الأنباء التي ترددت حول نية النادي الأهلي الانسحاب من بطولة كأس الرابطة المصرية، قائلاً، "سمعت حديثا أن الأهلي يريد الانسحاب من كأس الرابطة، تعجبت من تلك الأنباء، أطلب من الأهلي استغلال كأس الرابطة لمنح الفرصة للناشئين، إذا خسرت من المصري لن تكون نهاية العالم ستكون فرصة للناشئين".

 

وتابع ميدو، "لما سمعت الكلام استغربت، مش لازم تلعب كل البطولات اللي انت بتشارك فيها باللاعبين الأساسيين بتوعك، والموضوع مش خناقة، دي بطولة رسمية، في فترة التوقف، بتتلعب عشان الفرق متتوقفش عن اللعب لفترة طويلة، والدليل فوز الإسماعيلي انهاردة اللي منح اللاعيبة دفعة معنوية كبيرة، وهيمنح ثقة للجهاز الفني واللاعيبة، وبوجه رسالة خاصة لكابتن محمود الخطيب، البطولة دي تتلعب بالناشئين، المميزين للغاية في الأهلي دي فرصة العمر للأهلي".

 

واختتم "أوجه رسالة لمحمود الخطيب رئيس الأهلي، بطولة كأس الرابطة تلعب باللاعبين الصغار، يوجد لاعبين جيدين جدًا ويتمنوا أن يشاركوا ويظهروا في التلفزيون حتى لو مباراة واحدة فرصة عمرهم شارك بهم، امنح الفرصة لشريف عبد الفضيل المدير الفني لفريق 2001 وفريقه لمواجهة فريق المصري، لماذا الانسحاب من البطولة؟".