الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس جامعة أسيوط يشارك في اجتماع مجلس إدارة المستشفيات لمتابعة سير العمل

الإثنين 20/مارس/2023 - 06:19 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

أكد الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط على حرصه على متابعة العمل داخل قطاعات مستشفيات أسيوط الجامعية ومتابعة الخدمات الطبية المقدمة بها وما يتم من إجراءات مالية وإدارية خاصة بتوفير المستلزمات الطبية والإعتمادات الخاصة بخدمات التغذية وبنود الأجور والمكافآت المخصصة لها وذلك من خلال الاجتماعات الدورية أو التقارير الرسمية المقدمة لسيادته بهذا الشأن .

 

جاء ذلك خلال مشاركة سيادته فى حضور اجتماع مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية وذلك بحضور الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس الإدارة، والدكتور إيهاب فوزى المدير التنفيذى للمستشفيات  الجامعية والسادة أعضاء المجلس من مديرى المستشفيات المتخصصة ورؤساء الأقسام والوحدات الطبية بالمستشفى والمستشار الدكتور وليد حنفى المستشار القانوني لرئيس الجامعة  للشئون الطبية  .

وصرح الدكتور أحمد المنشاوى إلى أن الاجتماع شهد عدد من توجيهات سيادته والتى تتضمن ضرورة إرساء مبادئ العدالة فى توزيع المكافأت للقائمين على العمل بمستشفيات أسيوط الجامعية وذلك لتعزيز الشعور بالرضا والثقة لدى العاملين وتأكيداً على مبدأ الشفافية ، وذلك وفق القاعدة الهرمية بحيث يتم مراعاة صغار الموظفين.

  
عند تخصيص المكافآت ، مع التشديد على ضرورة متابعة تقديم الخدمات الطبية على أعلى مستوى مع متابعة توفير المستلزمات الطبية اللازمة للحفاظ على مستوى الخدمة .

 

كما أشاد رئيس الجامعة خلال الاجتماع بما تحظى به المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية من اهتمام ودعم من الدولة المصرية وكذلك تعاون مثمر وبناء من وزارة الصحة وقيادات العمل بها وهو المناخ الواجب تعظيم الاستفادة منه فى تقديم خدمات أكبر للمرضى .

 

وصرح الدكتور علاء عطية أن الاجتماع شهد استعراض تقريراً تفصيلياً عن الوضع الفعلى داخل مستشفيات أسيوط الجامعية وسير العمل بها ، وبنود الصرف والمستحقات المالية الخاصة بعمليات توفير المستلزمات الطبية وقوائم الانتظار والأجور وما إلى ذلك .