الأربعاء 12 يونيو 2024 الموافق 06 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

راموس يقترب من المشاركة مع ريال مدريد ضد مونشنجلادباخ

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 04:55 م
راموس في تدريبات
راموس في تدريبات ريال مدريد

شارك سيرجيو راموس في تدريب فريقه ريال مدريد، اليوم الأحد، بعد يوم من الفوز على إشبيلية في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني "الليجا"، ويوجه أنظاره نحو مواجهة دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، في حين لا يزال داني كارباخال يعمل على هامش التدريبات الجماعية.

ووفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية، يبدو أن قائد الريال لن يغيب عن المباراة الحاسمة المقررة يوم الأربعاء المقبل أمام الفريق الألماني والتي سيتحدد على أساسها ما إذا كان الملكي سيحصل على بطاقة عبوره لدور الـ16 أم سيودع البطولة من دور المجموعات في أول مرة في تاريخه.

وما زال مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان يتابع تطور حالة راموس، الذي غاب عن مواجهة إشبيلية، ويتطلع لاستعادته في مباراة "التشامبيون ليج".

وفي نفس الوقت، ينتظر زيدان مدى تطور كارباخال الذي يعاني من مشكلة عضلية ولم يشارك اليوم في التدريب الجماعي مع باقي زملائه وقام بتدريبات خاصة على الهامش ويأمل هو الآخر للحاق بالموعد الأوروبي.

إلى جانب كارباخال، تدرب على الهامش أيضا الأوروجواياني فيدي فالفيردي الذي، على عكس زميله، ليس لديه خيارات للعودة إلى اللعب هذا الأسبوع، حاله حال المصابين إيدن هازارد وماريانو دياز اللذين واصلوا العمل داخل المنشآت.

وأجرى الأساسيون في زيارة إشبيلية، تمرينات خفيفة، في حين تدرب باقي اللاعبين بشكل أكثر قوة، وسيعود "زيزو" لقيادة مران آخر يوم الإثنين في وجود كافة اللاعبين المتاحين، بانتظار تقرير الأطباء حول كارباخال وما إذا كان سيتمكن من إضافته للمجموعة.