الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد أيوب: الفوز على المقاولون يمنحنا دفعة معنوية لمعركة البقاء في الدوري

الإثنين 20/مارس/2023 - 03:50 م
احمد ايوب
احمد ايوب

أشاد أحمد أيوب المدير الفني لفريق حرس الحدود بفوز فريقه على المقاولون العرب ضمن مباريات كأس الرابطة بركلات الترجيح والتأهل للدور المقبل من البطولة التى تقام فى نسختها الثانية خلال الوقت الحالي.

 

أحمد أيوب: الفوز على المقاولون يمنحنا دفعة معنوية لمعركة البقاء في الدوري

 

وقال أحمد أيوب فى تصريحات عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق:" فوز حرس الحدود على المقاولون العرب فى كأس الرابطة مهم للغاية للفترة المقبلة.


واضاف:" البقاء فى الدوري أهم من كأس الرابطة بالنسبة لفريق حرس الحدود، وذلك كان حديثي للاعبين، وحققت الحمدلله الفوز على فريق المقاولون العرب والذي يقدم مستويات مميزة مع مدرب مخضرم وهو الكابتن شوقي غريب، وكان التأهل فى كأس الرابطة مهم للغاية معنويًا أن اللاعبين تصدق أن المكسب قادرين عليه، واستعداد قوي للمنافسة على البقاء فى مسابقة الدوري.

 

وأضاف:" فريق حرس الحدود يرغب فى البقاء ببطولة الدوري، ودائمًا أقول للاعي الفريق، أن لديهم القدرة على الفوز والبقاء فى مسابقة الدوري، ولدي قوام من اللاعبين أثق فيهم جميعًا.

 

وتأهل حرس الحدود على حساب فريق المقاولون العرب الي دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحنرفة بنتيجة 6/5 بركلات الترجيح.

 

وجاء تشكيل المقاولون العرب على النحو التالي: محمود أبو السعود - محمد محسن ليلة - عمر فتحي سافيولا - محمد مجلي - أحمد علاء - فاروقا نور الدين - محمد شوقي غريب - جوزيف اوشايا - لويس ادوارد - أحمد عيد التمساح  - جون اوكلي


بينما جاء تشكيل حرس الحدود على النحو التالي:  محمد فوزي - أحمد أيمن - أسلام عبد اللاه - ابراهيم القاضي - أحمد شديد قناوي - مصطفي جمال - كينجسلي فيديليس كوكو - مصطفي زيكو - مصطفي صبحي - حامد الجابري - فلانتين أودو