الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نقل مباراة الزمالك والبنك الأهلي لـ استاد المقاولون في كأس الرابطة

الإثنين 20/مارس/2023 - 03:06 م
استاد القاهرة
استاد القاهرة

قررت رابطة الأندية نقل المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والبنك الأهلي، إلى استاد المقاولون العرب بدلًا من إقامتها على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الرابطة.

 

نقل مباراة الزمالك والبنك الأهلي لـ استاد المقاولون في كأس الرابطة

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك والبنك الأهلي 26 مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، كأول لقاء للفريقين في كأس الرابطة.

 

ويواجه نادي الزمالك العديد من الأزمات خلال الفترة الحالية، سواء في استقرار الفريق أو النتائج السلبية التي يحققها خلال البطولات الإفريقية والمحلية، وخروجة من دور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي.

 

وبات وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا في القلعة البيضاء مسألة وقت، ومن المنتظر أن يرحل عن مهمة قيادة الفريق لسوء النتائج، وابتعاده عن المربع الذهبي في بطولة الدوري المصري الممتاز وخروجة من كأس مصر أمام بيراميدز في نصف النهائي.


وأعتذر أسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك، عن الأستمرار مع الفريق، بعد سقوط الأبيض أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بعد استقالة أسامة نبيه المدرب العام صباح اليوم عن مهمته مع الفريق الأبيض.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "خلال ساعات سيتم اعلان رحيل الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق".

 


وأشار المصدر: "البرتغالي متمسك بالحصول على الشرط الجزائي كاملا للرحيل عن الزمالك، ولكن أمير مرتضى منصور سيعقد جلسة لفسخ العقد بالتراضي".