الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بطولة وحيدة.. كشف حساب ميدو مع الزمالك قبل اقتراب الولاية الثالثة

الإثنين 20/مارس/2023 - 03:25 م
ميدو
ميدو

اصبح وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مع نادي الزمالك، مسألة وقت ومن المنتظر أن يرحل عن مهمة قيادة الفريق الأبيض خلال الساعات المقبلة لسوء النتائج، وابتعاده عن المربع الذهبي في بطولة الدوري المصري الممتاز وخروجة من كأس مصر أمام بيراميدز في نصف النهائي.


وتردد اسم أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك السابق، كثيرا بشأن تدريب الفريق خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، نظرا لخبرته في الدوري المصري.

 

بطولة وحيده.. كشف حساب ميدو مع الزمالك قبل اقتراب الولاية الثالثة


بدأ ميدو مسيرته التدريبيه مع الزمالك في 22 يناير حتى 29 يوليو 2014، وقاد الفارس الأبيض في 31 مباراة حقق خلالها 16 فوز و8 تعادلات و7 هزائم، وتمكن من تحقيق لقب كأس مصر.

 


وانتهت الولاية الأولي لميدو مع الزمالك بنجاح وحصد بطولة كأس مصر بعد التغلب على سموحة بهدف نظيف في المباراة النهائية للبطولة.

 


عاد العالمي لتدريب الزمالك في 4 يناير حتي 10 فبراير 2016، وخاض 7 مباريات حقق خلالها 4 انتصارات ورحل ميدو عقب الخسارة من الأهلي في بطولة الدوري وتقديم الفريق لمستويات ضعيفة معه قبل أن تنفجر الأزمات بينه وبين رئيس نادي الزمالك.

 


كشف مصدر داخل نادي الزمالك مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بعد استقالة أسامة نبيه المدرب العام صباح اليوم عن مهمته مع الفريق الأبيض.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "خلال ساعات سيتم اعلان رحيل الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق".

 


وأشار المصدر: "البرتغالي متمسك بالحصول على الشرط الجزائي كاملا للرحيل عن الزمالك، ولكن أمير مرتضى منصور سيعقد جلسة لفسخ العقد بالتراضي".