الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد ثروت ينعى الفنانة لبنى محمود بمشهد "بنك الحظ"

الأحد 19/مارس/2023 - 11:58 م
محمد ثروت ولبنى محمود
محمد ثروت ولبنى محمود

نعى الفنان محمد ثروت، الفنانة الراحلة لبنى محمود، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وكتب محمد ثروت، قائلًا :"إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته، فنانة محترمة ومبدعة وجميلة".

 

وروى محمد ثروت، كواليس المشهد الشهير الذى جمعهم فى فيلم "بنك الحظ"، قائلًا :"أتذكرها في مشهد مشهور في فيلم بنك الحظ، واحنا بنصور بعد كل cut كانت بتعتذرلي وتطبطب على كتفي وتقولي حقك عليا يا حبيبي أنا آسفة وأنا أقولها ولا يهمك اضربي دا شغل يا روحي والمشهد عاوز كده".

 

وأختتم محمد ثروت، قائلًا :"رحم الله الفنانة لبنى محمود أم صالح".

 

أحداث "بنك الحظ"

 

فيلم "بنك الحظ"، تدور أحداثه بعد فصل محمد صالح، الذى جسده الفنان محمد ممدوح، من البنك الذي يعمل به بسبب تجاوزاته المستمرة في حق العملاء، يقرر التحالف مع عمرو زميله في البنك، وزئرو شريكهما في محل ألعاب البلاي ستيشن في سبيل سرقة 15 مليون جنيه من البنك الذي كان صالح يعمل به.

 

أبطال "بنك الحظ"

 

فيلم "بنك الحظ"، بطولة الفنان محمد ممدوح، أكرم حسنى، محمد ثروت، حسام داغر، لبنى محمود، بيومى فؤاد، خالد كمال، سامى مغاورى، سامية الطرابلسى، تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندى.

 

وفاة لبنى محمود

 

وأعلن الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، منذ ساعات خبر وفاة الفنانة لبنى محمود، وسيتم تشييع الجنازة غدًا الإثنين من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر، ودفنها بمقابر العائلة.

 

وكانت أخر أعمال الفنانة الراحلة لبنى محمود، من خلال فيلم "واحد تانى"، التى  تدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

 

فيلم "واحد تانى"، بطولة الفنان أحمد حلمى، روبى، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب، تأليف هيثم دبور، إخراج محمد شاكر خضير.