الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لجنة الكرة تؤازر الزمالك قبل مواجهة المقاولون

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 04:05 م
جانب من تدريبات الزمالك
جانب من تدريبات الزمالك - صورة أرشيفية

حرصت لجنة الكرة برئاسة أيمن يونس وأشرف قاسم على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم.

وحضرت لجنة الكرة لمؤازرة الفريق ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل بدأ مسابقة الدوري، في الوقت الذي يستعد فيه "الأبيض"،  لمواجهة المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

أبدى أحمد حسن نجم منتخب مصر الأسبق ، اندهاشه الشديد من تراجع نادي الزمالك في إتمام صفقة التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في صفقة إنتقال حر.

وكان أحمد الشيخ وقع على عقود مبدئية من أجل انتقاله لصفوف الزمالك لمدة 3 سنوات، قبل أن يتراجع عن إتمام الصفقة بشكل رسمي في اللحظات الأخيرة.

وقال أحمد حسن في تصريحات إذاعية اليوم، "الزمالك كان يدير ملف التعاقدات من خلال المجلس السابق بشكل أفضل من المجلس المؤقت الحالي"، مضيفاً، "أتعجب بشدة من تصرف الزمالك مع أحمد الشيخ بعد الحصول على توقيعه ثم الإعلان عن التراجع عن ضمه، بسبب عالم السوشيال ميديا التي تحرك القلعة البيضاء".

ويرى قائد منتخب مصر الأسبق، أن الزمالك لم يحالفه التوفيق في قرار التراجع عن التعاقد مع أحمد الشيخ، قائلاً، "الزمالك خسر صفقة أحمد الشيخ وكان يحتاج بالفعل لضمه، خاصة أنه لن يكلف خزينة القلعة البيضاء أموالا طائلة حيث كان سينقل في صفقة انتقال حر، كما أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني طلب حسم الصفقة".