الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

آرسنال ضد كريستال بالاس.. الجانرز تتقدم بثنائية نظيفة في الشوط الأول

الأحد 19/مارس/2023 - 05:02 م
جانب من  المباراة
جانب من المباراة

تقدم فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، نظيره فر يق كريستال بالاس، بثنائية نظيفة في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما حالياً ضمن منافسات الجولة الـ 28، من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

آرسنال ضد كريستال بالاس.. الجانرز تتقدم بثنائية نظيفة في الشوط الأول 

 

وسجل مارتينلي الهدف الاول لفريق آرسنال في الدقيقة 28، وجاء الهدف الثاني عن طريق بوكايو ساكا في الدقيقة 43.

 

وجاء تشكيل أرسنال علي النحو التالي: حراسة المرمي: آرون رامسديل، خط الدفاع: بين وات، روب هولدينج، جابرييل، أوليكساندر زينشينكو، خط الوسط: مارتن أوديجارد، توماس بارتي، جرانت شاكا، خط الهجوم: بوكايو ساكا، ليونالردو تروسارد، مارتينلي.

 

بينما جاء كريستال بالاس كالأتي: حراسة المرمي: جوزيف ويتووث، خط الدفاع: جويل وارد، يواكيم أندرسن، مارك جيهي، تايريك ميتشل، خط الوسط: لوكا، شيخ عمر دوكوري، جيفري سكلوب، خط الهجوم: مايكل أوليز، اودسون ادوارد، ويلفريد زاها.

 

وفي الجولة الماضية، تفوق فريق أرسنال علي فولهام بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

سجل الهدف الاول للأرسنال جابرييل ماجاليس في الدقيقة (22)، بينما سجل الهدف الثاني مارتينلي في الدقيقة (26)، وعزز النتيجة أوديجارد في الدقيقة (45+2) في أحداث الشوط الأول من المباراة، بينما سقط فريق كريستال بالاس أمام برايتون في الجولة الماضية بهدف نظيف، سجله سولي مارش في الدقيقة 15.

 

ومن جانب آخر، أقصي فريق سبورتنج لشبونة نظيره أرسنال من بطولة "الدوري الأوروبي" بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3 في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب "الأمارات"، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

 

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ما دفع حكم اللقاء الى اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية.

 

ويحتل فريق آرسنال صدارة  ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، فاز فى21 لقاء منهم وتعادل فى 3، وخسر مثلهما وسجل لاعبيه 62 هدف، فيما سكنت شباكه 25 هدف.