الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عقب تعاقدهما فنيا.. نيكول سابا بصحبة ياسر الحريري للاحتفال بعيد الام في الأردن

الأحد 19/مارس/2023 - 04:00 م
نيكول سابا
نيكول سابا

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا إحتفالية خاصة بعيد الأم أقيمت بأحد فنادق العاصمة الأردنية عمان بحضور نسائي كبير من مختلف الأعمار.

 

عقب تعاقدهما فنيا.. نيكول سابا بصحبة ياسر الحريري للاحتفال بعيد الام في الأردن

 

حضرت نيكول الاحتفالية بصحبة المنتج وال dj المصرى العالمي ياسر الحريري فى اول ظهور لهما عقب الإعلان عن تعاونهما فنيا حيث يتولى الحريرى إنتاج وإدارة أعمال النجمة اللبنانية بمختلف دول العالم.

 

تألقت سابا خلال إحتفالية عيد الأم بالأردن مرتيدة فستانا بلون ال" روز" من تصميم اليزابيتا فرانشى وتم استقبالها بحفاوة كبيرة كالأميرات وقدمت عدد كبير من أغانيها المميزة التى حصدت عاصفة من التصفيق والتفاعل طوال تواجدها.

 

وكشفت النجمة اللبنانية عن خططها الفنية القادمة عقب تعاونها مع المنتج ياسر الحريري خلال لقائها بالتلفزيون الأردنى.

 

وتأثرت بقوة خلال حديثها عن الأوضاع الاقتصادية وااسياسية المرتبكة ببلدها لبنان واجهشت بالبكاء لمعانه الشعب من التضخم والاتفاع الجنوني لأسعار السلع الغذائية وغبرها من المنتجات الاستهلاكية والضرورية لحياة المواطنين وأسرهم.

 

وكانت نيكول قد اعلنت عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي عن تعاقدها مع أمازون انترتينمنتس - ياسر الحريري- على ان يتم التعاون ببنهما لادارة اعمالها وانتاج العديد من الاغاني والاعمال المصورة وعلى اساسه يتمّ التحضير لعدة اعمال داخل مصر وخارجها ومن المقرر طرحها في القريب العاجل على التوالى.