الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سمير فرج: أمريكا رصدت 50٪ من المساعدات لمجموعة من الشباب لإثارة الفوضى وإسقاط مصر فى 25 يناير

الأحد 19/مارس/2023 - 01:39 م
مصر تايمز


قال الدكتور اللواء سمير فرج، الخبير الاستراتيجى العسكرى ، خلال لقائه بطلبة جامعة الملك سالمان بمدينة شرم الشيخ، بمناسبة العيد القومى لمحافظة جنوب سيناء، أن أمريكا هى التى أسقطت نظام الرئيس  صدام حسين رئيس دولة العراق، ووصفته بأنه كان ديكتاتورا لا يعمل مع النظام الأمريكي، واردنا التخلص منه وخططنا لذلك ونجحنا فى النهاية.

وأكد اللواء سمير فرج ، كونداليزا رايس أكدت واوضحت من قبل أن أمريكا خصصت 50٪ من المساعدات الامريكية لمجموعة من الغير مسجلين فى مصر وعدة دول لإثارة الفوضى وحدوث ثورة وانقلاب على نظام مبارك من خلال ثورة  25 يناير .

وكشف فرج أن أمريكا ظلت تخطط لمدة 6سنوات وعقدت العديد من اللقاءات و دربت مجموعة كبيرة من الشباب على انطلاق ثورة 25 يناير وشحن العديد من الطبقة الكادحة لإقامة ثورة وإسقاط النظام فى مصر ،وكان الهدف من ذلك ليس إسقاط نظام مبارك ولكن كان الهدف إسقاط مصر وتحويلها إلى فوضى وسرقة ونهب .

وكشف أن المجلس العسكرى كشف لعبة امريكا ، ورفض الاعتداء على الشعب ، وقف مع الشعب وحمى مصر من المخطط الأمريكى بإسقاط مصر ونشر الفوضى وظل الجيش يحمى مصر وأبناء مصر ونجت مصر من مخطط الفساد ، وذلك بفضل جهود القوات المسلحة. المجلس العسكرى ، وبجهود الرئيس عبدالفتاح السيسى ، أصبح لمصر مكانة كبيرة بين الدول ، وأصبحت فى مصاف الدول الكبرى التى تنتج وتصدر ، وخرجت مصر  من المؤامرة بعدة مكاسب ، نجني ثمارها خلال السنوات القادمة