الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد رين في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

الأحد 19/مارس/2023 - 02:25 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق ستاد رين، اليوم الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد رين في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء في الساعة السادسة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، السابعة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 28، من عمر الدوري الفرنسي.

 

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، المالك الحصري لحقوق بث مباريات  الدوري الفرنسي.

 

وحقق النادي الباريسي فوزاً هاماً على نظيره فريق بريست بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فرانسيس جنيه بلي" معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

وافتتح التسجيل لفريق باريس اللاعب سولير في الدقيقة (37)، ونجح هونورات في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة (43) من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، أضاف مبابي الهدف الثاني بالدقيقة (90) من صناعة ميسي.

 

وينفرد فريق باريس سان جيرمان بصدارة  ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، فاز فى21 لقاء منهم وتعادل فى 3، وخسر مثلهما وسجل لاعبيه 68 هدف، فيما سكنت شباكه 26 هدف.

 

فيما يتواجد ستاد رين في المركز السادس برصيد 47 نقطة، من 27 مباراة، حققوا الفوز في 14 لقاء، وتعادلوا في 5، وسقطوا في 8، وسجل لاعبي رين 45 هدف، وتلقوا 29 هدف.