الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة إنتر ميلان أمام يوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي

الأحد 19/مارس/2023 - 02:12 م
يوفنتوس
يوفنتوس

يستضيف ملعب "جوزيبي مياتزا"، المباراة التي تجمع بين فريقي إنتر ميلان ويوفنتوس، اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن  منافسات الجولة الـ 27، من عمر الدوري الإيطالي.

 

موعد مباراة إنتر ميلان أمام يوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي

 

وسقط فريق إنتر ميلان، أمام سبيزيا، بهدفين مقابل هدف،في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ألبرتو بيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري.

 

وسجل " دانييل مالديني" الهدف الأول في شباك الأنتر في الدقيقة "55"، بينما سجل الهدف الثاني " مبالا نزولا" في الدقيقة "85" , وسجل هدف الأنتر الوحيد "لوكاكو"  في الدقيقة "83" من أحداث اللقاء.

 

وتأهل إنتر ميلان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تفوقه ذهابًا بنتيجة (1-0) بهدف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقائق الأخيرة من مباراة بورتو، بعدما تعادل سلبياً مع بورتو البرتغالي، في إياب دور خروج المغلوب.

 

وحقق يوفنتوس الفوز علي نظيره سامبدوريا، برباعية مقابل هدفين،على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة  الدوري الإيطالي.

 

وأحرز غليسون بريمر لفريق يوفنتوس في الدقيقة (11)، وجاء الهدفين الثاني والثالث عن طريق أدريان رابيو في الدقيقة (26)-(64)، وأضاف الهدف الرابع ماتياس سولي في الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني في الدقيقة (90+4).

 

وسجل توماسو أوجيللو لفريق سامبدوريا في الدقيقة (31)، وجاء الهدف الثاني عن طريق فيليب جوريتشيتش في الدقيقة (32).

 

وتأهل فريق يوفنتوس إلى دور الـ8 ببطولة الدوري الأوروبي بعد فوزه على فريق فرايبورج بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أوروبا بارك"، ضمن منافسات إياب دور الـ 16، من بطولة الدوري الأوروبي.

 

وأحرز هدف يوفنتوس الأول، فلاهوفيتش عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (45) ، بينما عزز النتيجة كييزا في الدقيقة (90+5).

 

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز يوفنتوس في جولة الذهاب بنتيجة 1/0 على حساب فرايبورج في ملعب "أليانز".

 

ويحتل فريق إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 50 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، فاز في 16 لقاء منهم وتعادل فى أثنين، وخسر 8، وسجل لاعبيه 47 هدف، فيما سكنت شباكه 30 هدف.

 

ويتواجد يوفنتوس في المركز السابع، برصيد 38 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 16، وتعادل وهزم في 5، وسجل لاعبيه 44 هدف، وتلقي 22 هدف.