الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب مجموعة فيوتشر وبيراميدز قبل الجولة الخامسة بالكونفدرالية

الأحد 19/مارس/2023 - 11:25 ص
فيوتشر
فيوتشر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسكو كارا التوجولي، ضيفًا على نظيرة فيوتشر بقيادة علي ماهر المدير الفني للفريق، اليوم الأحد، علي ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتنطلق صافرة احداث بداية المباراة التي تجمع بين فيوتشر وأسكو كار  في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي ضمن منافسات الجولة الخامسة، من بطولة كأس الكنفدرالية الإفريقية.

 

ترتيب مجموعة فيوتشر وبيراميدز قبل الجولة الخامسة بالكونفدرالية

 

يتواجد بيراميدز بالمركز الأول برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 4 جولات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهم، ويحتل الجيش الملكي وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة فقط عن الفريق السماوي، حيث خاض 4 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في أخرى وتلقى الهزيمة مرة واحدة.

 

ويحتل فيوتشر المركز الثالث بترتيب المجموعة الأفريقي  برصيد 5 نقاط فقط، بعدما خاض 4 مباريات ايضا هذا الموسم حقق الفوز في مباراة وتعادل في الأخرى وتلقى الهزيمة مرتين، بينما يتذيل كارا التوجولي ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط بعدما خاض 4 مباريات تعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في ثلاثة.

 


وتذاع احداث المباراة التي تجمع بين فيوتشر وأسكو كارا بطل توجو، عبر قنوات bein sport 4 في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 


وفاز فريق فيوتشر على نظيره الجيش الملكي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


 
ويتواجد فيوتشر في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من: الجيش الملكي المغربي، بيراميدز، و إسكو دي كارا التوجولي.


ويسعي الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر تحقيق الفوز على كارا التوجولي وحصد الثلاث نقاط لاحياء أمل الصعود الي دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الافريقية.