الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ ضيفاً على باير ليفركوزن الليلة فى الدورى الألمانى

الأحد 19/مارس/2023 - 10:59 ص
 بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على نظيره فريق باير ليفركوزن اليوم، اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع بينهما علي ملعب "باي أرينا"، في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الألماني الممتاز.

 

بايرن ميونخ ضيفاً على باير ليفركوزن الليلة فى الدورى الألمانى

 

ويسعي فريق البايرن لحصد ثلاث نقاط من مباراة اليوم ليصل إلى صدارة الدوري الألماني، متفوقاً علي غريمه بوروسيا دورتموند، الحاصل علي 53 نقطة.

 

واكتسح بايرن ميونخ الذي يلعب ضمن صفوفه السنغالي ساديو ماني، نظيره أوجسبورج، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 24، من عمر بطولة الدوري الألماني.


وافتتح ميرجيم لاعب أوجسبورج تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية، ليهز شباك بايرن ميونخ مبكرًا، وفي الدقيقة 60 سجل أوجسبورج الهدف الثاني له عن طريق ركلة جزاء، وسجل إرفين الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من عمر الوقت بدل ضائع.

 

وجاءت خماسية بايرن ميونخ عن طريق جواو كانسيلو وهدفين لبنيامين بافارد وساني والفونسو في الدقائق 15 و19 و35 و45 و74 بالترتيب.

 

وتأهل الفريق الألماني إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على باريس سان جيرمان بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهماعلى ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

أحرز تشوبو موتينج الهدف الأول بالدقيقة (61)، وأضاف جنابري الهدف الثاني في الدقيقة (89) من زمن المباراة.

 

وفاز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان، داخل ملعبه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء" معقل باريس في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل هدف بايرن الوحيد كومان في الدقيقة (53)، بينما ألغي هدف باريس سان جيرمان في الدقيقة (82) لـ مبابي بداعي التسلل، وتعرض بافارد مدافع بايرن ميونخ للطرد بعد عرقلة ميسي بالدقيقة (92)

 

ويتواجد فريق بايرن ميونخ المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 52 نقطة، من 24مباراة، حيث حقق الفوز في 15مباراة وتعادل في 7 لقاءات وتلقى الخسارة في مواجهتين، وسجل لاعبيه 71 هدف، واستقبل 25 هدف.

 

فيما يتواجد  باير ليفركوزن في المركز التاسع، برصيد 34 نقطة، بعد ان خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 10، وتعادل في 4، وخسر 10، وسجل لاعبيه 43 هدف، وتلقي 39 هدف.