الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رقم قياسي ينتظر هاري كين في مباراة توتنهام ضد أرسنال

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 02:31 م
هاري كين لاعب توتنهام
هاري كين لاعب توتنهام

سيكون هاري كين قائد توتنهام على موعد مع التاريخ حال نجاحه في التسجيل أمام أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل هاري كين 10 أهداف في شباك أرسنال بجميع المسابقات، وإذا سجل في مباراة اليوم فسيكون الهداف الأفضل في مواجهات توتنهام وأرسنال في التاريخ، متقدمًا على الثنائي إيمانويل أديبايور وبوبي سميث.

ويحتل توتنهام المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل أرسنال المركز الـ 14 برصيد 13 نقطة.

من ناحية أخرى، حظي محمد النني لاعب وسط منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، بإشادة جاك ويلشير نجم أرسنال السابق، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها اللاعب المصري مع "الجانرز" هذا الموسم.

وقال جاك ويلشير في تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "أحب اللعب معه، وطريقته في اللعب، وتغطية جميع زوايا الملعب في المباريات، وأثبت أنه يملك شخصية متميزة، ونجح في اختبار صعب، لأنه ذهب في إعارة لمدة موسم، وهذا ليس سهلاً على أي لاعب، وعندما عاد مجدداً إلى أرسنال فرض نفسه، ليعود أساسياً في التشكيلة".