الأحد 26 مارس 2023 الموافق 04 رمضان 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصرى يحتفل بمرور 103 عاماً على ذكرى تأسيسه

السبت 18/مارس/2023 - 01:21 م
المصرى
المصرى

احتفل نادي المصري البورسعيدي، بمرور 103 عاماً علي تأسيسه، ونشرت الصفحة الرسمية للنادي عبر "فيس بوك" وكتبت، "تحل اليوم الذكرى 103 لتأسيس النادي المصري في الذكرى الأولى لثورة 1919، وانطلاقًا من النزعة الوطنية لأبائنا المؤسسين".

 

المصرى يحتفل بمرور 103 عام على ذكرى تأسيس النادى

 

وتابع : "تم إنشاء النادي المصري ، كرمز للقوى الوطنية في مواجهة المحتل البريطاني والأندية الأجنبية في منطقة القناة بأسرها ، وتم اختيار اللون الأخضر معبرًا عن علم الثورة المصرية".


وأختتم: "عام ورا عام يولد تاريخ جديد من حب و عشق كيان نادي الوطنية يورثه أجيال ورا أجيال".

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته على شاطئ بورسعيد استعداداً لمواجهة الأهلي في كأس رابطة الأندية.

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته بدنية في المران من أجل رفع الحمل البدني للاعبين قبل مواجهة الأهلي في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

قام لاعبو النادي المصري بخوض فقرة أحماء استعداداً لمواجهة الأهلي في دور 16 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

وخاض لاعبو النادي المصري تقسيمة قوية في المران من أجل تطبيق اللاعبين بعض الجمل الخططية و التكتيتية التي يمكن اللاعبين تطبيقها خلال مباراة الأهلي في كأس رابطة الأندية.

 

ويسعي الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة الكابتن حسام حسن تحقيق الفوز على الأهلي و التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

يلتقي المصري مع نظيره الأهلي يوم 27 مارس ضمن مباريات دور 16 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على ستاد "برج العرب" في التاسعة و الربع مساء.