الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يسعى لمواصلة صحوته ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

السبت 18/مارس/2023 - 10:24 ص
تشيلسي
تشيلسي

يصطدم فريق تشيلسي مع نظيره فريق إيفرتون، اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 28، من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

تشيلسي يسعى لمواصلة صحوته ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

 

وفي الجولة الماضية، حقق فريق تشيلسي فوزا كبيرا على ليستر سيتي بنتيجة 3-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.‏     

 

تقدم بن تشيلويل أولا للبلوز فى الدقيقة (11)، وتعادل باستون داكا للسيتي بالدقيقة (39)، قبل أن يتقدم الألماني كاى هافيرتز بالثاني للبلوز فى الدقيقة (45+6)، وسجل ماتيو كوفاسيتش الهدف الثالث في الدقيقة 78، فيما تعرض فوت فايس لاعب ليستر للطرد في الدقيقة 78             

 

ومن جانب آخر، تأهل تشيلسي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تفوق الفوز علي بوروسيا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 16، وسجل هدفي تشيلسي رحيم ستيرلينج في الدقيقة 45 ، وكاي هافيرتز في الددقيقة 53 من ركلة جزاء.

 

في حين حقق إيفرتون الفوز علي برينتفورد، بهدف نظيف، سجله دوايت ماكنيل في الدقيقة الأول من عمر اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الـ 27، من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

ويحتل تشيلسي المركز العاشر، من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 37 نقطة، جمعهم بعد ان لعب 26 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 7، وخسر 9 منهم، وسجل لاعبيه 27 هدف ، وتلقت شباكهم 26 هدف.

 

فيما يتواجد إيفرتون في المركز الـ 15، برصيد 25 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة، حقق الفوز في6، وتعادل في 7، وخسر 14، وسجل لاعبيه 20 هدف ، وتلقي 38 هدف.

 

وفي وقت سابق، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رسمياً، إقامة إفطار مفتوح بملعب الستامفورد بريدج خلال شهر رمضان.

 

ونشر نادي تشيلسي الإنجليزي بياناً رسمياً، وجاء كالأتي: يعلن نادي تشيلسي إقامة إفطار مفتوح بملعب الستامفورد بريدج خلال شهر رمضان المبارك، وذلك يوم الأحد 26 مارس، ونتطلع إلى الترحيب بمجتمعنا المسلم، حيث يصبح أول نادي إنجليزي يقوم بهذه الخطوة.