الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

15 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

الجمعة 17/مارس/2023 - 09:19 م
الزمالك
الزمالك

مر 15 دقيقة من عمر أحداث اللقاء الذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وشباب بلوزداد الجزائري، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفشل الفريقين حتى الآن في تسجيل أي هدف خلال 15 دقيقة رغم تشكيل كل خصم خطورة على مرمى المنافس، ولكن التعادل السلبي يسيطر على المباراة.

 

15 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

 

وتعد مباراة الزمالك بقيادة فيريرا  أمام شباب بلوزداد الثانية في تاريخ الفريقين بدوري أبطال أفريقيا، و سبق للفارس الأبيض وواجه العديد من الأندية الجزائرية في البطولات الإفريقية.


 
خاض الأبيض 21 مباراة من قبل أمام الأندية الجزائرية، وتمكن أن يحقق الفوز في 7 مباريات من قبل، وتعادل في 10 لقاءات، وتلقى الهزيمة 4 مرات فقط.

 

وضم تشكيل الزمالك كلا من:
حراسة المرمى: محمد صبحي
خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد
خط الوسط: أحمد فتوح - محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله نيمار
الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق وعمرو السيسي وسيف جعفر و أحمد بلحاج وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه وناصر منسي وسامسون أكينولا .

 

نجح الفارس الأبيض في التتويج باللقب الأفريقي 5 مرات من قبل، وكان اللقب الأخير في 2003 وحتى الآن الأميرة السمراء غائبة عن جدران ميت عقبة، بينما شارك شباب بلوزداد في دوري الأبطال 4 مرات من قبل ولكن لم يحقق اللقب.


 
وجاء ترتيب مجموعة الزمالك كالأتي:
-المركز الأول الترجي التونسي، برصيد 10 نقطة، حيث فاز في ثلاثة لقاءات، وتَعرض للهزيمة في مباراة واحدة أمام الزمالك وتعادل اليوم.


 
-المركز الثاني، شباب بلوزداد الجزائري، برصيد 6 نقاط، بعد ان خاض 4 لقاءات، حقق الفوز في اثنين وهزم في مثلهما، ولم يتعادل.
 
-المركز الثالث، المريخ السوداني، برصيد 5 نقاط، بعد ان انهي 5 لقاءات، فاز في واحده، وهزم وتعادل في أثنين.
 
-المركز الرابع، الزمالك المصري، برصيد 4 نقاط فقط، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مباراتين والتعادل في مباراة، فيما سجل 3 أهداف واستقبل 4 أهداف.