الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رغم وداع البطولة.. محمد صلاح ضمن قائمة أفضل اللاعبين في دوري أبطال أوروبا

الخميس 16/مارس/2023 - 11:17 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تواجد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة أفضل اللاعبين في دوري أبطال أوروبا رغم  وداع الريدز المنافسة أمام ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت أمس في "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 للموسم الحالي 2022-2023.

 

واحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة أفضل اللاعبين في دوري أبطال أوروبا، خلف المتصدر فينيسيوس جونيور وإيرلينج هولاند، بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الذي منح صلاح لـ 295 نقطة الثالث في القائمة خلف كل من فينسيوس جونيور متصدر الترتيب وإيرلينج هالاند صاحب وصافة القائمة.

 

ونجح محمد صلاح في التفوق على كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان الفرنسي فى البطولة والذي حل في المرتبة الرابعة في الترتيب برصيد 290 نقطة.

 

وتأهلت أندية ريال مدريد الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، ميلان وانتر ونابولي الإيطاليين، بنفيكا البرتغالي، ومانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين بعد خوضهم مباريات العودة في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ستجرى قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة المقبل 26 مارس.

 

تقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت وسط أوروبا والساعة 1:00 بتوقيت القاهرة.


انتهت دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا UEFA ، الموسم الحالي 2022-2023 ، بتأهل 8 أندية للدور المقبل من المسابقة القارية ، والتي تشهد منافسة قوية بين فرق ريال مدريد وإسبانيا وبايرن ميونيخ.

 

ريال مدريد الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، ميلان وانتر ونابولي الإيطاليين، بنفيكا البرتغالي، ومانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين بعد خوضهم مباريات العودة في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

حقق بايرن ميونخ فوزاً مستحقاً على باريس سان جيرمان في مباراة الإياب من دور الـ16 لأبطال أوروبا بنتيجة 2-0 والتي أقيمت على ملعب أليانز أرينا. الدوري للموسم الحالي 2022-2023 ، في إعادة مباراة نهائي بطولة 2020 ، عندما فاز العملاق البافاري باللقب على حساب نظيره الفرنسي ، وفي الجولة التالية ، تمكن الباريسيون من إخراج المنتخب الألماني من البطولة. المنافسة. الربع النهائي..