الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. ألفاريز يجدد عقده مع مانشستر سيتي حتي 2028

الخميس 16/مارس/2023 - 09:07 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، في  تمديد عقد الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لاعب الفريق حتى صيف عام 2028.

 

ونشر نادي مانشستر سيتي بيانًا عبر حساب النادي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، أكدوا من خلاله تمديد عقد ألفاريز لاعب الفريق الإنجليزي لموسم إضافي، حتى 2028.


رسميًا.. ألفاريز يجدد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2028

 

وأبدى ألفاريز عبر فرحته بتمديد عقده مع مانشستر سيتي، معلقًا:" هذه لحظة فخر لي ولعائلتي، بالنسبة لناد مثل مانشستر سيتي، أن يضعوا ثقتهم بي، فهذا أمر مذهل".


وأردف:"كنت سعيدًا بموسمي الأول هنا، لكن لدي الكثير مما يمكنني القيام به، أعلم أنني يمكن أن أكون أفضل، ومانشستر سيتي يقدم لي كل ما أحتاجه لإبراز إمكاناتي، أريد أن أشكر المدرب وكل الطاقم الفني، وكل شخص في مانشستر سيتي يعمل خلف الكواليس على كل ما فعلوه منذ انضمامي للفريق في الصيف".


واختتم قائلًا:" لا أستطع أن أطلب أكثر من ذلك، هذا ناد يعتني بلاعبيه، وقد شعرت بدعم كبير طوال فترة وجودي هنا، الآن أركز على التطور ومساعدة مانشستر سيتي على الفوز بالألقاب.

 

ومن ناحية أخرى حسم مانشستر سيتي تأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد اكتساح لايبزيج 7-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 (خروج المغلوب) من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


 
وسجل أهداف المباراة كل من إيرلينج هالاند 5 أهداف وإيلكاي جوندوجان، وكيفين دي بروين في الدقائق 22، 24، 45، 49، 54، 57، و90 على التوالى.