السبت 01 أبريل 2023 الموافق 10 رمضان 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ستيفان بايسيتيتش يعلن انتهاء موسمه مع ليفربول بسبب الإصابة

الخميس 16/مارس/2023 - 03:30 م
ستيفان بايسيتيتش
ستيفان بايسيتيتش

أعلن الإسباني ستيفان بايسيتيتش، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، عن أنتهاء موسمه مع الريدز بسبب الإصابة التي تعرض مؤخراً، وعلي أثرها يغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم.

 

ستيفان بايسيتيتش يعلن انتهاء موسمه مع ليفربول بسبب الإصابة

 

وكتب لاعب ليفربول الشاب علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "أنستجرام": "لسوء الحظ، تعرضت لإصابة ستبعدني حتى نهاية الموسم".

 

وتابع: "إنه لأمر محزن أن أقول وداعًا لهذا الموسم الرائع بالنسبة لي، لكنني أتفهم أن هذا جزء من كرة القدم وسيجعلني أقوى جسديًا وعقليًا".

 

وأختتم : "أود أيضًا أن أقول شكراً لكم يا ريدز على كل الدعم خلال الموسم وأؤكد لكم أنني سأبذل قصارى جهدي للعودة أقوى من أي وقت مضى".
 

 

وتأهل فريق ريال مدريد إلى دور الـ8 ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على فريق ليفربول بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ 16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، أحرز كريم بنزيما الهدف الأول لـ ريال مدريد في شباك ليفربول بالدقيقة (78) من صناعة فينسيوس جونيور.

 

وفي هذا السياق، تحدثت الصحف العالمية عن تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليفربول بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ 16، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وعلقت صحيفة "I sport" الإنجليزية، على إقصاء ليفربول من دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيق ريال مدريد الفوز عليهم بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتيين الذهاب والاياب ووصفت اللقاء بعنوان "لا معجزة في مدريد".

 

بينما كتبت صحيفة "آس" الإسبانية علي أداء ريال مدريد "إنهم الأبطال لسبب ما، ريال مدريد يتفوق مرة أخرى على ليفربول ويصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

 

وأضافت الصحيفة: "كروس الرائع يقدم مستوى جيدا للغاية وهدف من بنزيما.. أنشيلوتي: أريد ميلان في النهائي".

 

بالأضافة إلى صحيفة "ماركا" الإسبانية، التي عنونت "رؤساء الأبطال، كان بنزيما مرة أخرى "الوحش الأسود"، ريال مدريد يفوز بدون معاناة ضد ليفربول".

 

وفي هذا السياق، تحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ، عن الكلاسيكو المرتقب بين برشلونة وريال مدريد، وكتبت "برشلونة لم يفز بالكلاسيكو فى أرضه منذ 5 سنوات ويريد إنهاء السلسلة والوصول إلى فارق 12 نقطة، تشافى يظهر لأول مرة فى كامب نو ضد مدريد، حيث سيرتدى الفريق شعار روزاليا".

 

 

وكتبت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "بنزيما، كرة القدم لا تكذب، ريال مدريد ينتصر على ليفربول 1-0 بينما كريم يتهم ديشامب بالكذب بشأن رحيله عن المنتخب، بنزيما سجل مرة أخرى فى تأهل ريال مدريد لدور الـ8".

 

ومن جانب آخر، كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن مستقبل تشافي هيرنانديز مع برشلونة، وعنونت "التجديد ما بعد الكلاسيكو، سيعرض برشلونة على تشافي سنة أخرى على عقده بعد المعركة ضد ريال مدريد"، ويلتقي فريقي  برشلونة والريال يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

 

ووضعت صحيفة "جارديان" البريطانية صوره للدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وعنونت " لا توجد معجزة أوروبية لليفربول".