الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لا معجزة فى مدريد".. الصحف العالمية تعلق على هزيمة ليفربول ضد الريال

الخميس 16/مارس/2023 - 11:54 ص
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

تحدثت الصحف العالمية عن تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليفربول بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ 16، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

"لا معجزة فى مدريد".. الصحف العالمية تعلق على هزيمة ليفربول ضد الريال

 

وعلقت صحيفة "I sport" الإنجليزية، على إقصاء ليفربول من دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيق ريال مدريد الفوز عليهم بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتيين الذهاب والاياب ووصفت اللقاء بعنوان "لا معجزة في مدريد".

 

بينما كتبت صحيفة "آس" الإسبانية علي أداء ريال مدريد "إنهم الأبطال لسبب ما، ريال مدريد يتفوق مرة أخرى على ليفربول ويصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

 

وأضافت الصحيفة: "كروس الرائع يقدم مستوى جيدا للغاية وهدف من بنزيما.. أنشيلوتي: أريد ميلان في النهائي".

 

بالأضافة إلى صحيفة "ماركا" الإسبانية، التي عنونت "رؤساء الأبطال، كان بنزيما مرة أخرى "الوحش الأسود"، ريال مدريد يفوز بدون معاناة ضد ليفربول".

 

وفي هذا السياق، تحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ، عن الكلاسيكو المرتقب بين برشلونة وريال مدريد، وكتبت "برشلونة لم يفز بالكلاسيكو فى أرضه منذ 5 سنوات ويريد إنهاء السلسلة والوصول إلى فارق 12 نقطة، تشافى يظهر لأول مرة فى كامب نو ضد مدريد، حيث سيرتدى الفريق شعار روزاليا".

 

 

وكتبت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "بنزيما، كرة القدم لا تكذب، ريال مدريد ينتصر على ليفربول 1-0 بينما كريم يتهم ديشامب بالكذب بشأن رحيله عن المنتخب، بنزيما سجل مرة أخرى فى تأهل ريال مدريد لدور الـ8".

 

 

ومن جانب آخر، كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن مستقبل تشافي هيرنانديز مع برشلونة، وعنونت "التجديد ما بعد الكلاسيكو، سيعرض برشلونة على تشافي سنة أخرى على عقده بعد المعركة ضد ريال مدريد"، ويلتقي فريقي  برشلونة والريال يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

 

ووضعت صحيفة "جارديان" البريطانية صوره للدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وعنونت " لا توجد معجزة أوروبية لليفربول".