الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يتحدي سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي الليلة

الخميس 16/مارس/2023 - 10:17 ص
آرسنال
آرسنال

يستضيف فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، نظيره فريق سبورتيج لشبونة، اليوم الخميس علي ملعب "الأمارات"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

 

أرسنال يتحدي سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي الليلة

 

ويسعي فريق أرسنال لتحقيق الفوز اليوم من أجل حسم التأهل إلى الدور الـ 8، بعدما تعادل إيجابياً مع سبورتنج لشبونة بهدف لكل فريق، على ملعب استاد "جوزيه ألفالادي"، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-23.

 

وافتتح ويليام ساليبا لاعب أرسنال تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 22 من عمر أحداث الشوط الأول، وأدرك جونزالو هدف التعادل في الدقيقة 34.

 

وفي الدقيقة 55 سجل جواو باولو لاعب سبورتنج لشبونة الهدف الثاني لفريقه، لينجح آرسنال في تسجيل التعادل في الدقيقة 62 بهدفًا خطًا عن طريق هيديماسا.

 

ونجح نادي أرسنال الإنجليزي في التأهل إلى الدور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعد تمكنه من تخطيه عقبة نظيره فريق زيورخ السويسري في دور خروج المغلوب.

 

تفوق فريق أرسنال علي فولهام بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

سجل الهدف الاول لنادي أرسنال، جابرييل ماجاليس في الدقيقة (22)، بينما سجل الهدف الثاني مارتينلي في الدقيقة (26)، وعزز النتيجة أوديجارد في الدقيقة (45+2) في أحداث الشوط الأول من المباراة.

 

ويحتل فريق آرسنال صدارة  ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، فاز فى21 لقاء منهم وتعادل فى 3، وخسر مثلهما وسجل لاعبيه 62 هدف، فيما سكنت شباكه 25 هدف.