السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

زوجة في دعوى طلاق للضرر: " بيشتمني أنا وعيالي ألفاظ قذرة ومالوش كبير"

الأربعاء 15/مارس/2023 - 11:20 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

رفعت زوجة تدعي "نور" دعوي طلاق للضرر ضد زوجها "سعد" أمام محكمة الأسرة بشبرا مطالبة فيها بالتفريق بينها وبين زوجها لاستحالة المعيشة؛ لأنه سليط اللسان ويقوم بإهانتها أمام أطفالها.

 

وقالت “نور” البالغة من العمر 39 سنة، في الدعوي التي تحمل رقم 1887 أمام قاضي محكمة الأسرة أن زوجها “سعد” سليط اللسان وأخلاقه ليست طيبة مثلما كان يرسم أمامها بفترة الخطوبة وبأول الزواج قائلة :" صدمتي فيه كانت كبيرة بعد الجواز لما كنت بسمعه بيكلم صحابه وبيشتم ألفاظ قذرة وكنت بقولة مينفعش كدا ودا حرام فكان رده عليا بالألفاظ برضه".

 

وتابعت أمام قاضي المحكمة بأنها لم تعد تتحمل ذلك لأنه أصبح يفعل ذلك أمام أولاده ولا يحرتم كبير ولاصغير قائلة: “مبيحترمش حد وبقت الشتيمة على لسانه دايمًا حتي قدام والدي وبقي بيضربني لما بعترض”.

 

وأضافت بأنها شعرت بالضيق وحاولت تتحدث معه لكي يتوقف عن تلك الأفعال ولكنه كان ينفعل بشدة ويغضب قائلة : “كان بيشتم ومكنش بيصلي ولا بيصوم زينا في رمضان كنت بحس أن بيتنا مليان شياطين بسببه ومافيهوش خير”.


واختتمت الزوجة في دعواها: "الموضوع بالنسبالي بقي صعب انا مكنش ينفع أصبر معاه كل دا ومش هقدر أكمل خلاص عشان كدا لجأت لمحكمة الأسرة وأقمت دعوى طلاق للضرر ضده".