الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بعد تنبؤات العالم الهولندي بوقوع زلزال مدمر.. ضومط كامل: محصلش حاجة

الأربعاء 15/مارس/2023 - 10:08 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف الدكتور ضومط كامل، رئيس حزب البيئة العالمي، تفاصيل التصريحات التي أثارها العالم الهولندي بشأن وقوع زلزال مُدمر على مدار 3 أيام (اليوم وغدًا وبعد غد).

 

وقال ضومط كامل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»، إن تصريحات هذا العالم لا تستند للعلم، لافتًا إلى أنه حذر من وقوع زلازل على مدار الأيام السابقة؛ وهو أمر لم يحدث.

 

وتوقع رئيس حزب البيئة العالمي، مساء اليوم الأربعاء، عدم وقوع زلازل اليوم وغدًا وبعد غد؛ وفق تصريحات العالم الهولندي، محذرًا من أن التغيرات التي شهدتها الصفائح التكتونية بشرق المتوسط؛ تُمثل حدثًا غير عادي.

 

وتابع ضومط كامل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدي البلد»، أن الصفائح التكتونية تتخذ مواقع جديدة، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى وقوع هزات أرضية تصل إلى 6 درجات بحد أقصى.

 

وأكد الدكتور ضومط كامل، رئيس حزب البيئة العالمي، أن الزلازل التي تشهدها الكرة الأرضية لن تصل إلى درجات مدمرة، مؤكدًا أن كوكب الأرض معرض لزلازل؛ ولا يستطيع أحدًا أن يعلم توقيت الزلازل، أو أماكن وقوعها، حتى الأن.