السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: كفاية حملات على محمد الشناوي.. والأهلي عنده رزق وحظ

الأربعاء 15/مارس/2023 - 10:21 ص
مصر تايمز

طالب الإعلامي أحمد شوبير، جماهير النادي الأهلي بوقف حملات الهجوم على محمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي، موضحاً أن النادي الأهلي يمتلك 4 حراس على أعلى مستوى.

 

شوبير: كفاية حملات على محمد الشناوي.. والأهلي عنده رزق وحظ 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "حراسة المرمى في الأهلي بخير والأمور مش بتتحسب بمباراة أو اتنين، أو أن حارس يخفق في مباراة نطلع نقول الأهلي عايز حارس مرمى، الشناوي ممكن يريح الماتش الجاي أو يريح ماتش أو اتنين، لكن يبقى الشناوي الأفضل، وبلاش الحملات حول الأهلي في احتياج لحارس مرمى، حراسنا كويسين".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلي عنده 4 حراس على أعلى مستوى، مصطفى شوبير ظهر بأداء رائع، وحمزة علاء يقدم مستويات رائعة وهو حارس المنتخب الأولمبي، وعلي لطفي يقدم مستويات رائعة حينما يخوض مباريات، ومحمد الشناوي حارس مرمى ممتاز، لكن حراس الأهلي حظهم إن عندهم حارس مصر الأول وهو الحارس الأساسي للأهلي والمنتخب الوطني".

 

وعلق الإعلامي أحمد شوبير، على مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2025، بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اعتماد نظامها الجديد.

 

وقال أحمد شوبير "قرار الفيفا بعودة مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2025 أعاد لجماهير الأهلي دور موسيماني في تأهل الأهلي للمونديال وملحمة حب في الجنوب إفريقي نفس السوشيل ميديا هي اللي كانت بتهاجم موسيماني هي بتشيد بيه غلبونا معاهم"، متابعاً، "الأهلي عنده رزق وحظ وعنده نوايا طيبة ونادي له تاريخ ، والأهلي دايماً في العلالي".