الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة ليفربول تتجه إلى العاصمة الإسبانية "مدريد" استعدادا لمواجهة الريال غداً (صور)

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 06:28 م
محمد صلاح
محمد صلاح

غادرت بعثة نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، إلى العاصمة الإسبانية "مدريد"، استعداداً لمواجهة ريال مدريد غداً الاربعاء بملعب "سانتياجو برنابيو" فى إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

 

ويلتقي فريق ريال مدريد الإسباني، مع فريق ليفربول الإنجليزي، غداً الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ، من بطولة أبطال أوروبا.

 

ويسعي يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول تحقيق الفوز على ريال مدريد والتأهل الي دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
 

ومن جانب آخر، كشفت تقارير صحفية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يرغب في دفع الإسباني ناتشو مدافع فريق ريال مدريد أمام ليفربول الإنجليزي لقدرته علي إيقاف محمد صلاح، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وذكرت صحيفة "ريفيلو" الاسبانية، أن أنشيلوتي يرى ناتشو قادر على إيقاف محمد صلاح، لهذا يفكر بأن يضعه كظهير أيسر غداً.
 

وذكرت صحيفة "ريفيلو" الإسبانية، أن أنشيلوتي يرى ناتشو قادر على إيقاف محمد صلاح، لهذا يفكر بأن يضعه كظهير أيسر غداً.

 

وفي هذا السياق، سلطت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية الضوء على المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ريال مدريد وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، غداً الأربعاء بملعب "سانتياجو برنابيو"، في "إياب" دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.