الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سامي النجعي يحتفل بتسجل أسرع هدف في تاريخ كأس خادم الحرمين

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 05:33 م
جانب من  المباراة
جانب من المباراة

أحتفل سامي النجعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بتسجل أسرع هدف في تاريخ كأس خادم الحرمين بعد 9 ثواني من بداية اللقاء.

 

سامي النجعي يحتفل بيسجل أسرع هدف في تاريخ كأس خادم الحرمين

 

وتقدم فريق النصر السعودي علي نظيره أبها، بثنائية نظيفة، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حالياً على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة "الرياض"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وسجل سامي النجعي أولي أهداف العالمي، بعد 9 ثواني من بداية اللقاء، وسجل عبدالله الخيبري الهدف الثاني في الدقيقة 21، وتلقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

وجاء تشكيل النصر السعودي كالأتي: حراسة المرمى: نواف العقيدي، خط الدفاع: كونان ، ألفارو جونزاليس ، عبدالإله العمري ، سلطان الغنام، خط الوسط: عبدالله الخبيري ، عبدالمجيد الصليهم ، عبدالرحمن غريب ، سامي النجعي ، محمد مران، خط الهجوم: كريستيانو رونالدو

 

في حين ضم تشكيل أبها كلا من:  ديفيس ايباسي، فهد الجميعه، أمين عطوشي، عبدالله الزوري، سعد ناطقن اوروش ماتيتش، زكريا سامي، ادريس صديقس، صالح العمري، نواف الصعدي، سعد بقير.

 

ويسعي فريق النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتحقيق الفوز علي أبها من أجل التأهل إلى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وسقط النصر السعودي بمشاركة النجم البرتغالي، أمام الاتحاد بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة العشرين، من مسابقة الدوري السعودي.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يفوزان الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد على البرتغالي كريستيانو رونالدو، فسبق والتقوا في نصف نهائي كأس السوبر والتي انتهى بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ومن جانب آخر، تأهل فريق اتحاد جدة، لدور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على الفيحاء بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وسجل فريق الاتحاد أولي أهداف اللقاء في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعد تمريره من إيجور كورونادو، وأستطاع ريكاردو رايلو أن يسجل هدف التعادل لفريق الفيحاء في الدقيقة 50.

 

ويتواجد النصر في وصافه جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 46 نقطة، من 20 مباراة، حقق الفوز في 14، وتعادل في 4، وخسر أثنين، وسجل لاعبيه 42 هدف، وتلقي 11 هدف.

 

ويحتل فريق أبها المركز الـ 12، برصيد 23 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاء، وتعادل في أثنين ، وهزم في 11، وسجل لاعبيه 24 هدف، واستقبل 34 هدف.