الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يواجه المصري والزمالك يصطدم مع البنك الأهلي في ثمن نهائي كأس الرابطة

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 02:26 م
قرعة كأس الرابطة
قرعة كأس الرابطة

أسفرت قرعة دور الـ 16 في بطولة كأس الرابطة المصرية، التي تعقد حالياً في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مواجهة الأهلي مع المصري والزمالك يصطدم مع البنك الأهلي في ثمن نهائي كأس الرابطة.

 

الأهلي يواجه المصري والزمالك يصطدم مع البنك الأهلي في ثمن نهائي كأس الرابطة

 

وجاءت قرعة كأس الرابطة المصرية كالأتي:

 

الأهلي - المصري
الزمالك - البنك الأهلي
بيراميدز - إنبي
فيوتشر - طلائع الجيش
المقاولون العرب - حرس الحدود
غزل المحلة - الإسماعيلي
سيراميكا - سموحة
الاتحاد السكندري - فاركو

 

 

وقال عامر حسين: "ستقام مباريات دور الـ 16 والـ 8 من كأس الرابطة في التوقف الدولي الجاري بشهر مارس في ظل ارتباطات الأندية والمنتخبات، بعد ذلك ستقام مباريات نصف النهائي والنهائي في شهر يونيو المقبل"، مضيفاً، "أي لاعب خرج من قائمة المنتخب يحق له المشاركة في كأس الرابطة بشكل مباشر".

 

وأتم "تأجلت مباريات الجولة 22 من الدوري بسبب ارتباطات الأندية والمنتخبات ولحصول الفرق على بعض من الراحة".

 

وكشف مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أنه سيتم إقامة مباريات الدورين ثمن وربع النهائي من بطولة كأس الرابطة خلال فترة التوقف الدولي المقررة من 19 إلى 30 مارس الجارى.
 

وستقام كأس الرابطة المصرية هذا الموسم بنظام مختلف، حيث ستلعب بنظام خروج المغلوب حتى النهائي، وذلك عكس الموسم الماضي الذي كان قد بدأ بنظام دورة مجمعة مقسمة على 3 مجموعات.

 

الفرق المشاركة في دور الـ 16 ببطولة كأس الرابطة هي، الزمالك - الأهلي - بيراميدز - طلائع الجيش - فيوتشر - فاركو - المصري - الاتحاد السكندري - الإسماعيلي - المقاولون العرب - إنبي - البنك الأهلي - سموحة - سيراميكا كليوباترا - غزل المحلة - حرس الحدود.