الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد لايبزيج.. هالاند في الهجوم

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 01:57 م
إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

يصطدم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق لايبزيج الألماني، اليوم الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور خروج المغلوب من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد لايبزيج.. هالاند في الهجوم

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي المتوقع كالتالى: حراسة المرمى: إيدرسون، خط الدفاع: روبن دياز، أكانجى، ناثان آكى، ستونز، خط الوسط: كيفن دى بروين، جوندوجان، رودري، خط الهجوم: إيرلينج هالاند، رياض محرز، جاك جريليش

 

وتعادل مانشستر سيتي إيجابياً أمام نظيره لايبزيج الألماني، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ريد بول أرينا" معقل لايبزيج ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح رياض محرز في تسجيل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في مرمي لايبزيج بالدقيقة 27، من عمر أحداث الشوط الأول، وسجل جوسكو جفارديول هدف التعادل لفريق لايبزيج في مرمي مانشستر سيتي بالدقيقة (70) من زمن المباراة.

 

ومن جانب آخر، فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره كريستال بالاس بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وسجل هالاند هدف الفوز للسيتي في الدقيقة (77) من نقطة الجزاء.

 

وتأهل نادي لايبزيج الى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة خلف ريال مدريد برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 2 وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 9.

 

بينما تأهل نادي مانشستر سيتي الى الدور الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تصدر المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 14 هدفاً وتلقي 2.

 

ويحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 61 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 19 لقاء، وتعادل في 4 ، وهزم في مثلهما، وسجل لاعبيه 67 هدف، واستقبل 25 هدف.

 

فيما يتواجد لايبزيخ في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإلماني، برصيد 45 نقطة، من 24 مباراة، حقق الفوز في 13، وتعادل في 6، وخسر 5، وسجل لاعبيه 49 هدف، وتلقي 29 هدف.