الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يجري اختبارًا طبيًا لـ محمد عبدالمنعم قبل مران اليوم

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 01:13 م
محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

يخضع محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي اليوم الثلاثاء قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، لتحديد موقفه من المشاركة في المران الجماعي.

 

الأهلي يجري اختبارًا طبيًا لـ محمد عبدالمنعم قبل مران اليوم

 

ويقوم عبد المنعم بتنفيذ برنامج علاجي مكثف لتجهيزه لمباراة القطن الكاميروني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، واشتكى اللاعب من آلام في العضلة الضامة عقب مباراة صن داونز التي جمعت الفريقين بمدينة بريتوريا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواحهة القطن الكاميروني، يوم الجمعة القادمة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من ذهاب دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأثنين، بعد تلقي هزيمة ثقيلة من صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2 - 5 في المباراة التي جمعتهما في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

وخسر الأهلى مباراته أمام الهلال السودانى في الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة لدور المجموعات، ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميرونى بثلاثية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات.

 

ومن جانب آخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن دخول مسؤولي النادي الأهلي، في مفاوضات لضم أداما بوجانج لاعب شباب منتخب جامبيا، لتعيدم صفوف الأحمر بمهاجم خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

 

وتحدث شوبير في تصريحات إذاعية قائلاً : "أداما بوجانج قال في تصريحات تلفزيونية، إذا كان الأهلي يفاوضني فأرحب جدًا وسعيد جدًا، الدوري المصري مسابقة كبيرة، وشرف لي أن ألعب للأهلي، سيكون هذا الأمر مهمًا لي ولمنتخب جامبيا، والبعض قال إن اللاعب لديه عروض إنجليزية أبرزها نادي توتنهام، وهو لاعب صغير في السن، في عمر 19، بيلعب في نادي ستيف بيكو الجامبي".


وتابع: "عارفين لو الأهلي تعاقد مع بوجانج، يا داهية دوقي على اللي هيحصل في السوشيال ميديا، هيقولوا سيبت كلهم المهاجمين وجبت من جامبيا، ولو الأهلي لم يتعاقد معه وأنضم إلى صفوف توتنهام، هيقولوا اللاعب كان قدامنا وكان بربع جنيه هي القصة كدة، لا كدة نافع ولا كدة نافع".

 

وأضاف : "السؤال الأهم ، هل في حد تابع باقي النجوم في بطولة إفريقيا للشباب؟ هل في حد اهتم بباقي البطولة؟ هل كان هناك كشافين اشتغلوا؟.. نظريًا آه، ولكن عمليًا محصلش، هذا الكلام على مسؤوليتي الشخصية".