الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف مفاجأة في مفاوضات الأهلي مع مهاجم شباب جامبيا

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 12:25 م
أداما بوجانج
أداما بوجانج

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن دخول مسؤولي النادي الأهلي، في مفاوضات لضم أداما بوجانج لاعب شباب منتخب جامبيا، لتعيدم صفوف الأحمر بمهاجم خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

 

شوبير يكشف مفاجأة في مفاوضات الأهلي مع مهاجم شباب جامبيا

 

وتحدث شوبير في تصريحات إذاعية قائلاً : "أداما بوجانج قال في تصريحات تلفزيونية، إذا كان الأهلي يفاوضني فأرحب جدًا وسعيد جدًا، الدوري المصري مسابقة كبيرة، وشرف لي أن ألعب للأهلي، سيكون هذا الأمر مهمًا لي ولمنتخب جامبيا، والبعض قال إن اللاعب لديه عروض إنجليزية أبرزها نادي توتنهام، وهو لاعب صغير في السن، في عمر 19، بيلعب في نادي ستيف بيكو الجامبي".


وتابع: "عارفين لو الأهلي تعاقد مع بوجانج، يا داهية دوقي على اللي هيحصل في السوشيال ميديا، هيقولوا سيبت كلهم المهاجمين وجبت من جامبيا، ولو الأهلي لم يتعاقد معه وأنضم إلى صفوف توتنهام، هيقولوا اللاعب كان قدامنا وكان بربع جنيه هي القصة كدة، لا كدة نافع ولا كدة نافع".

 

وأضاف : "السؤال الأهم ، هل في حد تابع باقي النجوم في بطولة إفريقيا للشباب؟ هل في حد اهتم بباقي البطولة؟ هل كان هناك كشافين اشتغلوا؟.. نظريًا آه، ولكن عمليًا محصلش، هذا الكلام على مسؤوليتي الشخصية".

 

ويستعد الفري الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني، يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من ذهاب دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتلقي الأهلي هزيمة ثقيلة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2 - 5 في المباراة التي جمعتهما في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي كالأتي:

-فريق صن داونز الجنوب إفريقي في المركز الأول، برصيد 10 نقاط، بعد أن خاض 4 مباريات حقق الفوز في 3، وتعادل في واحدة، ولم يخسر.

-الهلال السوداني في المركز الثاني، برصيد 9 نقاط، بعد أن خاض 4 مباريات ، حقق الفوز في 3، ولم يتعادل، وخسر في مباراة واحدة.

-الأهلي المصري، في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض 4 مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة ، وتعادل في مثلها، وخسر مباراتيين.

-فريق القطن الكاميروني في المركز الرابع، بدون نقاط، لعب 4 لقاءات، خسرهم.

 

وخسر الأهلى مباراته أمام الهلال السودانى في الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة لدور المجموعات، ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميرونى بثلاثية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات.