الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتر ميلان يواجه بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 10:39 ص
إنتر ميلان
إنتر ميلان

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق بورتو البرتغالي، اليوم الثلاثاء علي استاد "الدراجاو"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، في إياب لدور خروج المغلوب من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

إنتر ميلان يواجه بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

 

وحقق فريق إنتر ميلان فوزاً مثيراً على نظيره بورتو البرتغالي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا ارينا" في إطار مباريات الذهاب في الدور ال 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، وسجل روميلو لوكاكو هدف الفوز في الدقيقة (86) من زمن المباراة.

 

ومن جانب آخر، سقط فريق الانتر أمام فريق سبيزيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ألبرتو بيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري.

 

وسجل " دانييل مالديني" الهدف الأول في شباك الأنتر في الدقيقة "55"، بينما سجل الهدف الثاني " مبالا نزولا" في الدقيقة "85" , وسجل هدف الأنتر الوحيد "لوكاكو"  في الدقيقة "83" من أحداث اللقاء.

 

وتأهل انتر ميلان الى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف بايرن ميونخ الألماني بعدما حصد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 7.

 

بينما تأهل بورتو إلى الدور الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة جمعه من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 2 وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 7

 

ويحتل فريق أنتر ميلان وصافه الدوري الإيطالي، برصيد 50 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، وتعادل في 2، وهزم في 8، وسجل لاعبيه 47 هدف، واستقبل 30 هدف.

 

فيما يتواجد بورتو أيضاً في وصافه الدوري البرتغالي، برصيد 57 نقطة، بعد أن خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل في 3، وهزم في مثلهما، وسجل لاعبيه 55 هدف، واستقبل 17 هدف.