الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: لا تذبحوا لاعبي الأهلي.. والنادي لازم يحمي كولر إعلاميا

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 10:30 ص
مصر تايمز

طالب أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، بعدم ذبح لاعبي النادي الأهلي، مشدداً على أن الأهلي مازال يمتلك فرصة للتأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ميدو: لا تذبحوا لاعبي الأهلي.. والنادي لازم يحمي كولر إعلاميا

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "الجيل الحالي في الأهلي حقق بطولات كثيرة ولا يجب ذبحه، لابد من التعامل معه بتوازن، ولا يجب أن يتم الإشادة بالجيل بشكل مبالغ فيه وفي الوقت نفسه لا يجب ذبحه".



كما انتقد أحمد حسام ميدو، الخبر الذي تم نشره عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي بشأن مشاهدة مارسيل كولر مدرب الفريق لتسجيلات لمباريات القطن الكاميروني.

 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بالنسبة للخبر الذي تم نشره لمشاهدة كولر تسجيلات لمباريات القطن، هذا خبر تم نشره في توقيت غير مناسب، وسوء تقدير من المركز الإعلامي للنادي الأهلي".

 

وأضاف: "هذا الخبر استفز جمهور الأهلي، وهذا واضح من رد فعل جمهور الأهلي على نشر هذا الخبر، لابد من حماية كولر بشكل أفضل في الأهلي، هذا الخبر تم نشره في توقيت غير مناسب يساعد على زيادة غضب جماهير الأهلي ضد كولر".

 

وفي سياق متصل، رفض أحمد حسام ميدو، الانتقادات القاسية الموجهة لـ محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، مشددا على أنه في حاجة إلى الدعم بالوقت الحالي.

 

وقال ميدو في تصريحاته: "مش عاجبني اللي بيحصل للشناوي من انتقادات خلال آخر 48 ساعة، قولنا إن الشناوي مش مركز وعنده أخطاء لكن ده مش معناه إننا نطالب باستبعاده ونقسو في الانتقادات".

 

وأكمل أحمد حسام ميدو: "محمد الشناوي أفضل حارس في مصر دلوقتي، ولازم نحافظ على اللعيبة بتاعتنا، مش طبيعي إن الشناوي يتحول من سوبر مان لحارس معندوش فكرة".

 

واختتم ميدو: "محمد الشناوي اترفع للسما بعد ماتش الذهاب ضد صن داونز وفي الماتش اللي هناك نزل الأرض، لازم يكون في توازن في التعامل معاه، ده حارس مرمى منتخب مصر الأول، ولو الأهلي أو منتخب مصر خسروا الشناوي هيكون في أزمة، وبقول لجمهور الأهلي عندكوا حارس كويس جدا، الشناوي يحتاج للدعم في الوقت الحالي".