الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"عيني حلوة".. خالد الغندور يطالب بتعيينه مديرًا رياضيًا لنادي الزمالك

الإثنين 13/مارس/2023 - 02:31 م
خالد الغندور
خالد الغندور

طالب الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق، مسؤولي القلعة البيضاء، أن يتم تعينه مدير رياضي للنادي خلال الفترة القادمة.

 

"عيني حلوة" خالد الغندور يطالب بتعيينه مدير رياضي في نادي الزمالك

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية: "أطالب بتعييني مدير رياضي لنادي الزمالك، أنا لست غريب عن لاعبي الزمالك، وأعلم الأزمات النفسية التي يعانون منها في الفترة الأخيرة".

 

وتابع : "بفضل الله عيني حلوة ولدي نظره في اختيار اللاعبين المناسبين للفريق، ولدي القدرة في تحديد إذا كان هذا اللاعب جيد ومفيد ويصلح للعب لنادي الزمالك أم لا، خاصة وأنه يجب وضع العديد من المعايير لاختيار اللاعب المناسب بعيدا عن مبالغات العديد من اللاعبين قبل التفاوض".

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويسعى الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره شباب بلوزداد الجزائري، والحصول على الثلاثة نقاط كاملين من أجل مواصلة الصراع على التأهل إلى دور ربع نهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويدخل الزمالك مباراة شباب بلوزداد بمعنويات منخفضة، بعدما انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وإنبي، بفوز الأخير بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الأحد في تمام الساعة السابعة مساء.

 

و كان الزمالك يستهدف، الحصول على 3 نقاط ثمينة من نظيره إنبي، ليعود مجددًا إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث كان يفصله فقط ثلاث نقاط عن الرابع الاتحاد، الذي خاض مباراة أكثر، بينما يرغب إنبي في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية لتعزيز آماله في البقاء.

 

ويحتل الفارس الأبيض المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة فقط حتى الآن، بينما يتواجد الفريق البترولي في المركز الـ13 برصيد 20 نقطة.