الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 4 في انقلاب أتوبيس مدرسي بالإسكندرية

الإثنين 13/مارس/2023 - 02:00 م
مصر تايمز

أصيب 3 طلاب ومشرفة أتوبيس فى انقلاب أتوبيس مدرسي بالطريق الدائري التابع لدائرة قسم شرطة الرمل ثان شرق الإسكندرية، وكان قد شهد الطريق الدائري انقلاب أتوبيس مدارس  يستقله 14 طالبا ومشرفة، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.
 

تلقي اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بانقلاب أتوبيس تابع لمدرسة وإصابة طالب ومشرفة والسائق.
 

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الأتوبيس خاص بمدرسة الهلالية وكان يستقله 14 طالبا والمشرفة والسائق، وأثناء القيادة اختلت عجلة القيادة من يد السائق مما أدى إلى انقلابه، أسفر الحادث عن إصابة طالبين والسائق والمشرفة بكدمات مختلفة بالجسم، تم إزالة آثار الحادث من الطريق وتسير حركة المرور، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

قتل سائق  توكتوك

كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة مينا البصل غرب الإسكندرية، مع قاتل زوج شقيقته في وسط الشارع الرئيسي بمنطقة القباري، تفاصيل جديدة في  المحضر رقم ٦١٤٠  مينا البصل.

وأدلى  المتهم جمعة.م.ج ٢٧ سنة مسجل مشاجرات، بقتل زوج شقيقته محمد.ع.ا ٣٤ سنة  سائق تكتوك مسجل شقي خطر ولديه ٣٥ قضية متنوعة تحقيقات النيابة في مقتل سائق توك توك بالإسكندرية: القاتل والقتيل من أرباب السوابق، باعترافاته مبررا ذلك بسبب خلافات اسرية بينهما.


وأضاف المتهم أنه كان محبوسا على ذمة قضية مشاجرة وعقب خروجه توجه لمكان سكن المتهم واستوقفه أثناء عمله على توكتوك يملكه، لتبدأ مشادة كلامية  بينهما داخل منزل جدة المجني عليه.


ليطلب القتيل من الجاني عدم إزعاج جدته والخروج لموقع ارتكاب الجريمة بجوار حديقة تقع بجانب مستشفى، وبمجرد خروجهم قام المتهم بإخراج سكين وطعن المجني عليه عدة طعنات بالرقبة وذبحه.

 

وأمرت النيابة بحبس  المتهم علي ذمة القضية.