الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

النيابة تستمع لأقوال الشهود في حادث سرقة فيلا محمد صلاح

الإثنين 13/مارس/2023 - 10:33 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بسرعة إجراء تحريات المباحث حول واقعة سرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح بمنطقة التجمع الأول، للوصول إلى مرتكبي الواقعة، كما قررت استدعاء عدد من شهود العيان “جيران اللاعب وأفراد الأمن بالمنطقة” للاستماع لأقوالهم بشأن الواقعة.

 

سرقة فيلا محمد صلاح

وفحص رجال الأمن أمس الأحد، كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة التي تم فيها ارتكاب واقعة السرقة، وأكد مصدر أمني أنه يوجد اشتباه في ثلاثة أشخاص وجاري إجراء التحريات اللازمة تجاههم، لبيان تورطهم في ارتكاب حادث السرقة من عدمه.

 

البداية كانت بتلقي أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغًا من نجل خال اللاعب محمد صلاح، يفيد بتعرض فيلا اللاعب مصر الدولي ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح للسرقة.

 

 وبانتقال رجال الأمن، وسؤال  نجل خال اللاعب محمد صلاح، قال إنه خلال مروره على الفيلا بالتجمع لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا، وبالدخول وجد بعثرة بإحدى الغرف داخل الفيلا، ولاحظ اختفاء بعض الأشياء من بينها ريسيفرات تليفزيون.

 

 وناقش رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وقاموا بتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان، وجارى تحرير محضر بالواقعة.

 

وكشف مصدر مقرب من النجم المصري محمد صلاح لـ"مصر تايمز"، أن جائزة أفضل لاعب في إفريقيا التي سبق وأن توج بها تمت سرقتها بجانب أحذية كرة، وأطقم منتخب مصر الخاصة بالنجم المصري بالإضافة إلى 3 ريسفيرات و3 شاشات تليفزيون.