الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يرغب في الاقتراب من الصدارة اليوم أمام البنك الأهلي

الإثنين 13/مارس/2023 - 10:10 ص
بيراميدز
بيراميدز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع نظيره البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم الأثنين، علي استاد القاهرة الدولي، في الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 21، من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

بيراميدز يرغب في الأقتراب من الصدارة اليوم أمام البنك الأهلي

 

 

ويرغب فريق بيراميدز الذي يقوده فنياً  البرتغالي جايمي باتشيكو، للأقتراب من الصدارة، والعوده مره آخري للمركز الثاني بعدما تفوق عليه أمس الأحد فريق فيوتشر، وحقق الفوز علي أسوان بنتيجة 2-1.

 

وتعادل فريق بيراميدز سلبياً مع نظيره الزمالك، بينما حقق فوزاً مثيراً، خارج ملعبه علي نظيره أسكو كارا التوجولي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد كيجوي بمدينة لومي عاصمة توجو في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

أحرز فخر الدين بن يوسف الهدف الأول بالدقيقة (3)، نجح مصطفي فتحي في تسجيل الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين (27) و (36) من زمن الشوط الأول، وسجل إسلام عيسي الهدف الرابع في الدقيقة (64)، أحرز تشوشوي هدف تقليص الفارق الأول لـ أسكو كارا في مرمي بيراميدز بالدقيقة (66) من زمن اللقاء.

 

بيتنا سقط البنك الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما ضمن لقاءات الجولة العشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

أحرز أهداف سيراميكا في المبارة كل من، عمرو قلاوة فى الدقيقة (77) فى مرمى سموحة، و صلاح محسن فى الدقيقة (6+ 90)، وأحرزالهدف الوحيد لنادى البنك الأهلى كريم بامبو فى الدقيقة (50) فى مرمى سموحة.

 

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد دعدور.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد توفيق - عبد الله مجدي - محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف.

 

ويغيب عن القائمة أحمد فتحي بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات، ورمضان صبحي ومحمد الشيبي لعدم اكتمال الشفاء.

 

 ويحتل بيراميدز المركز الثالث من جدول الترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة، بعدما حقق الفوز في 11 مباراة، من أصل 20، وتعادل في 6، وخسر 3 آخرين، وسجل لاعبيه 29 هدف، وتلقي 14 هدف.
 

 

ويتواجد البنك الأهلى المركز الـ 18 والأخير، برصيد 14 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز في مباراتين فقط وتعادل 8 وخسر 10 مباريات،و سجل لاعبيه 20 هدف، واستقبل 30 هدف.