الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم سعيد يطالب بفرض عقوبات على لاعبي الأهلي بعد خماسية صن داونز

الإثنين 13/مارس/2023 - 12:02 ص
إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

قال إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي السابق، إن بطولة أفريقيا يصعُب تعويضها، مؤكدًا أن استمرار الأهلي بعناصره الحالية؛ يجعل من الصعب على الأهلي فوزه بهذه البطولة العام المقبل.

 

وقال سعيد، خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن لاعبي الأهلي وضعوا أنفسهم في موقف صعب بالبطولة الأفريقية؛ بعد خسارتهم أمام صن داونز، لافتًا إلى أن الهلال موقفه أقوى من الأهلي في هذه البطولة.

 

وأضاف لاعب الأهلي السابق، مساء اليوم الأحد، أنه لابُد على إدارة الأهلي ترتيب أمورها من الآن؛ وعلى الإدارة تحمل غضب الجماهير، وعدم المزايدة على حبها للفريق، لافتًا إلى ضرورة جذب كوادر تُفيد النادي الأهلي مستقبلاً، وعدم دفع أموال في أي لاعب لا يُفيد الفريق.

 

وأوضح إبراهيم سعيد، أن لجنة التخطيط في الأهلي لم تُقدّم أي إضافة، آخر 3 سنوات من الانتقالات، لافتًا إلى أنه لابُد من إنجاز صفقات فنية قوية ومحترمة؛ حتى وإن تسببت في إثارة الجدل داخل غرفة ملابس الفريق؛ لأن الصفقات المفيدة للنادي تستحق قيمة مادية مميزة.

 

وأكد سعيد، خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أنه لابُد من فرض عقوبات على لاعبي الأهلي؛ حتى لا تتكرر أزمة صن داونز مجددًا؛ وذلك يكون من خلال جلسة سرية.

 

وأضاف إبراهيم سعيد: «أعتقد مش هيكون فيه إعلان قرارات للنادي الأهلي دلوقتي، ولولا ظروف النادي أعتقد إن كان فيه 6 لاعيبة مكانوش هيبقوا موجوين؛ ولو الأهلي مصعدش لدور المجموعات فيه لاعيبة مش هنشوفها؛ ولو الكابتن الخطيب محاسبش دلوقتي هيتحاسب من الجماهير بعدين».