الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر موعد قرعة كأس رابطة الأندية

الأحد 12/مارس/2023 - 05:37 م
رابطة الأندية
رابطة الأندية

صرح عامر حسين عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المصرية المحترفة والمشرف على لجنة المسابقات، بأن مجلس إدارة الرابطة برئاسة أحمد دياب، قرر إجراء قرعة كأس الرابطة يوم الثلاثاء المقبل.

 

ومن المقرر أن تقام قرعة كأس رابطة الأندية المحترفة في الثانية ظهر يوم الثلاثاء المقبل، الموافق الرابع عشر من شهر مارس الجاري، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

ننشر موعد قرعة كأس رابطة الأندية

 

ومن ناحية أخرى رفضت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراة المقاولون العرب والأهلي فى الدوري الممتاز.


وجاء ذلك بناء على طلب رابطة الاندية الذي ترغب فى إنهاء الدوري هذا الموسم فى منتصف شهر يوليو القادم.


وأوضحت رابطة الأندية أنها رفضت طلبات الزمالك وفيوتشر بتأجيل مبارياتهم في الدوري بسبب افريقيا في ظل رغبتها في انهاء الدوري في منتصف شهر يوليو على أقصى تقدير وانتظام المسابقة تدريجيا بناء على رغبة الجميع سواء الرابطة أو الأندية.

 

وأكدت رابطة الأندية أن ضغط المباريات على الأندية الأفريقية الأربعة، وهم الاهلى والزمالك المشاركان فى دورى الأبطال وفيوتشر وبيراميدز المشاركان فى الكونفدرالية، أمر طبيعى ومتعارف عليه قبل بداية الموسم.
 

 

وكان نادي الزمالك  طلب أجل تأجيل مواجهة سموحة فى بطولة الدورى، والمقرر لها يوم 13 فبراير الجارى لمنح اللاعبين راحة قبل مواجهة المريخ السودانى يوم 17 من الشهر ذاته.

 


ويرى نادي الزمالك أن خوض مباراة شباب بلوزداد يوم 10، ثم مواجهة سموحة يوم 13، وبعدها السفر إلى ليبيا لمواجهة المريخ يوم 17 من الشهر الجارى سيزيد من الإرهاق والإجهاد على اللاعبين، خاصة فى ظل حالة النقص العددى الذى يعانى منها الأبيض بسبب الإصابات أو أزمة القيد الأخيرة.