الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يقتنص ثلاث نقاط من أسوان في الدوري المصري

الأحد 12/مارس/2023 - 05:08 م
فيوتشر
فيوتشر

حقق فريق فيوتشر الفوز علي نظيره فريق أسوان، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، بملعب استاد اسوان، ضمن منافسات الجولة الـ 21، من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

فيوتشر يقتنص ثلاث نقاط من أسوان في الدوري المصري

 

وسجل كريم نيدفيد أول أهداف فيوتشر في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، من صناعة محمد رضا بوبو، وجاء الهدف الثاني عن طريق علي زعزع في الدقيقة 78، بعد تلقي الكرة من جوزيف جوناثان، وأستطاع ماليك إيفونا أن يقلص الفارق ويسجل الهدف الأول لأسوان في الدقيقة 79.

 

 

وجاء تشكيل فيوتشر يضم كلا من: محمود جنش في حراسة المرمي، باسم علي، محمود رزق، محمد رضا بونو، جوزيف نغويم، كريم نيدفيد، مهند لاشين، علي الفيل، عبدالكبير الوادي، مروان محسن، ناصر ماهر.

 

وجاء تشكيل أسوان كالأتي: عمرو حسام في حراسة المرمي، ميدو، كاستيلو، محمد عطوة، علي فتحي، رافائيل، بلال السيد، عماد فتحي، ناجي جدو، حسام عرفات، حمدي زكي.

 

ويتفوق فيوتشر علي بيراميدز، ويحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدورى المصرى ، برصيد 42 نقطة حيث حقق الفوز  فى 11 مباريات من أصل 21، وتعادل فى 9، وهزم في مباراة واحده، سجل لاعبوه 27 هدف، واستقبلت شباكه 14هدف.

 

ويتواجد فريق أسوان في المركز الـ 12، من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 4، وخسر 10 آخرين، وسجل لاعبيه 21، وتلقي 26 هدف.