الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يتقدم على أسوان بهدف كريم نيدفيد في الشوط الأول

الأحد 12/مارس/2023 - 03:55 م
فيوتشر
فيوتشر

انتهي الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريقي فيوتشر وأسوان، اليوم الأحد، بملعب استاد اسوان، ضمن منافسات الجولة الـ 21، من عمر مسابقة الدوري المصري، بتقدم فيوتشر بهدف نظيف.

 

فيوتشر يتقدم على أسوان بهدف كريم نيدفيد في الشوط الأول 

 

وسجل كريم نيدفيد أول أهداف فيوتشر في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، من صناعة محمد رضا بوبو وجاء تشكيل فيوتشر يضم كلا من: محمود جنش في حراسة المرمي، باسم علي، محمود رزق، محمد رضا بونو، جوزيف نغويم، كريم نيدفيد، مهند لاشين، علي الفيل، عبدالكبير الوادي، مروان محسن، ناصر ماهر.

 

وجاء تشكيل أسوان كالأتي: عمرو حسام في حراسة المرمي، ميدو، كاستيلو، محمد عطوة، علي فتحي، رافائيل، بلال السيد، عماد فتحي، ناجي جدو، حسام عرفات، حمدي زكي.

 

ويسعي فريق أسوان لمواصلة صحوته في الدوري المصري، بعدما حقق الفوز علي نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ 20، من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وسجل هدف أسوان محمد حمدي زكي، في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، وسجل الهدف الثاني حسام عرفات بعد تمريره من محمد مصطفي ميدو في الدقيقة 69، وقلص تشارلز باسي الفارق وسجل هدف غزل المحلة الوحيد، في الدقيقة 74، بعد تمريره من جبريال أوريك.

 

وفريق فيوتشر يسعي لتعويض التعادل السلبي أمام الإسماعيلي، ليتنافس مع بيراميدز علي وصافه الدوري المصري، وقد حقق فيوتشر فوزاً مثيراً، علي الجيش الملكي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأحرز مروان محسن الهدف الأول بالدقيقة (10) من ركلة جزاء، من زمن الشوط الأول، وأضاف فيوتشر الهدف الثاني عن طريق حاتم الصوابي من فريق الجيش الملكي بالخطأ بالدقيقة (50).

 

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثالث من جدول ترتيب الدورى المصرى ، برصيد 39 نقطة حيث حقق الفوز  فى 10 مباريات من أصل 20، وتعادل فى 9، وهزم في مباراة واحده، سجل لاعبوه 25 هدف، واستقبلت شباكه 13 هدف.

 

ويتواجد فريق أسوان في المركز الـ 12، من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 4، وخسر 9 آخرين، وسجل لاعبيه 20، وتلقي 24 هدف.