السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حفل زفاف إمام عاشور يهدد مشاركته في مباراة مصر ومالاوي بتصفيات أمم إفريقيا

الأحد 12/مارس/2023 - 03:28 م
إمام عاشور
إمام عاشور

حدد إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق وميتيلاند الدنماركي حاليًا ومنتخب مصر، موعد حفل زفافه يوم 20 مارس الجاري، ويصادف موعد الحفل مع اليوم الأول لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي.

 

حفل زفاف إمام عاشور يهدد مشاركته في مباراة مصر ومالاوي بتصفيات أمم إفريقيا

 

ويستعد منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمواجهة مالاوي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

 


ولذلك أصبح اللاعب مهدد ببعدم الانضمام إلى معسكر الفراعنة في موعده المحدد، خاصة وأن حفل الزفاف يأتي قبل 4 أيام فقط من مواجهة مالاوي بالقاهرة، ومن ثم السفر لخوض مواجهة الإياب المحدد لها يوم 28 مارس، إلا إذا في حالة سماح المدير الفني للاعب بالغياب لمدة 48 ساعة على أن ينضم إلى المعسكر 23 مارس.

 

وجاءت قائمة المحترفين الأولية الذين تم استدعاؤهم لمعسكر منتخب مصر المقبل، والتي ضمت: محمد صلاح وأحمد حجازي وطارق حامد وأحمد حسن كوكا وإمام عاشور ومصطفى محمد وعمر مرموش وسام مرسي وأحمد حمدي.


ومن المقرر أن يواجه الفراعنة نظيره منتخب مالاوي، يوم 24 مارس الجاري في القاهرة، ثم يطير إلى مالاوي لخوض مباراة الإياب، يوم 28 من الشهر ذاته، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.


ويقع منتخب مصر، في المركز الرابع بترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع منتخبات إثيوبيا ومالاوي وغينيا، أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث في المجموعة على الترتيب.