الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل لقاء اليوم.. ماذا قدم إمام عاشور مع ميتلاند الدنماركي؟

الأحد 12/مارس/2023 - 12:20 م
إمام عاشور
إمام عاشور

يلتقي فريق ميتلاند المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري إمام عاشور قادماً من الزمالك، اليوم مع فريق لونغبو،  في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 21، من عمر مسابقة الدوري الدنماركي للموسم الجاري.

 

قبل لقاء اليوم.. ماذا قدم إمام عاشور مع ميتلاند الدنماركي؟

 

وخاض إمام عاشور المحترف ضمن صفوف نادي ميتلاند حديثاً 5 مباريات، 3 في الدوري الدنماركي ، وأثنين في الدوري الأوروبي، سجل هدفيين، وحصل علي بطاقة صفراء.

 

ويسعي إمام عاشور اليوم أن يقود فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية بعدما سقط أمام بروندبي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 19، من عمر الدوري الدنماركي، وكان إمام عاشور أساسياً في المباراة.

 

من جانب آخر، يرغب فريق لونغبو لتخطي ميتلاند اليوم، للهروب من قاع الدوري ، وكان الفريق قد هزم أمام راندرس في الجولة الـ 19، بهدف دون رد.

 

ويحتل ميتلاند المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الدنماركي، برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، فاز فى 6 لقاء منهم، وتعادل فى 9، وخسار 5 آخرين، وسجل لاعبيه 28 هدف، فيما سكنت شباكه 23 هدف.

 

بينما يتواجد لونغبو في المركز الـ 12 والأخير،  برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، فاز فى أثنين منهم، وتعادل فى 6، وخسار 12 آخرين، وسجل لاعبيه 17 هدف، فيما سكنت شباكه 34 أهداف.