الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر قائمة غيابات الزمالك أمام إنبي

السبت 11/مارس/2023 - 07:53 م
شيكابالا
شيكابالا

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، خدمات 7 لاعبين أمام إنبي المقرر لها غدا الأحد باستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

واختتم الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت، استعداداً لمواجهة فريق إنبى، ضمن منافسات الجولة الـ 21، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

ويغيب محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد عبدالشافى وعمر جابر وعبدالله جمعة للإصابة، ويغيب مصطفى الزناري لعدم الجاهزية واصر منسي للإيقاف بسبب الإنذارات، ومحمود شبانة رؤية فنية.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: 
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي. 


خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني –  حسام عبد المجيد – محمد طارق  –أحمد فتوح. 


خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو"  مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي . 
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

 

قائمة غيابات الزمالك أمام إنبي.. ناصر منسي وشيكابالا الأبرز


وحقق لاعبي الفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "برج العرب"، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتعادل الزمالك مع بيراميدز سلبياً الثلاثاء الماضي على الدفاع الجوي، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.


وسقط إنبي أمام نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما ضمن لقاءات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز بفوز المصري بهدفين مقابل هدف واحد. 


ويحتل الزمالك المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة ، حقق الفوز في 9، وتعادل في 6، وخسر 4 ، وسجل لاعبي الأبيض 28 هدف، وتلقي 17 هدف.


ويتواجد إنبي في المركز الـ 15 من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة ، حقق الفوز في 4، وتعادل في 5، وخسر 11 ، وسجل لاعبيه 17 هدف، وتلقي 28 هدف.