الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رمضان 2023.. محمد سعد يطرح تيزر "إكس لارج" (فيديو)

السبت 11/مارس/2023 - 04:49 م
محمد سعد
محمد سعد

طرح الفنان محمد سعد، تيزر مسلسل "إكس لارج"، الذى من المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى القادم 2023.

 

وعلق محمد سعد، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، قائلًا :"الاكس لانس، أسد عجوز ومفترس، ميعادنا في رمضان 2023، وكل سنه وانتو طيبين".

 

 

وظهر محمد سعد، فى التيزر بشخصية الحناوى، حيث يجسدها في مسلسل "إكس لارج" وقد سبق وقدمها في فيلم كركر، ونالت إعجاب جمهوره فى حينها.

 

وفى نفس السياق، سبق وكشفت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ "ويزو"، عن تفاصيل شخصيتها فى المسلسل خلال حوارها فى برنامج "الراديو بضحك" المذاع عبر راديو 9090، الذى تقدمة الإعلامية فاطمة مصطفى.

 

وقالت ويزو، أقدم دور ابنة الفنان محمد سعد، في مسلسل "الحاج إكس لانس"، وهو يقدم دور الحاج حناوي التي سبق وقدمها في فيلم "كركر". 

 

وأضافت ويزو، خلال حوارها قائلة : "طوال الوقت محمد سعد، موجود ويعطي تفاصيل كتيرة في كل مشهد، هذه المرة الأولى التي أتعاون فيها معه في مسلسل، أول تعاون بيننا كان في فيلم محمد حسين وبعدها شاركته في المسرح في موسم الرياض ولم أصدق أنني أقف معه على خشبة المسرح".

 

وتابعت ويزو، قائلة :"مستمتعة في كواليس تصوير المسلسل وأتمنى له النجاح، محمد سعد في كل مشهد نصوره يقول إفيهات لا نستطيع أن نمسك أنفسنا من الضحك".

 

أبطال "إكس لانس"

 

مسلسل "إكس لانس"، بطولة الفنان محمد سعد، أحمد فتحي، صلاح عبدالله، ويزو، جيهان خليل، تأليف محمد سعد، إخراج إبرام نشأت، إنتاج ممدوح شاهين.